رياضة السعودية - الهلال مابعد دياز! -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

معظم التايلانديين يعدون المجلس العسكري الحاكم فاسدا

 

 

معظم التايلانديين يعدون المجلس العسكري الحاكم فاسدا
معظم التايلانديين يعدون المجلس العسكري الحاكم فاسدا

انت تشاهد معظم التايلانديين يعدون المجلس العسكري الحاكم فاسدا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 04:10 مساءً

باريس نيوز - د ب أ _ بانكوك

أظهر استطلاع للرأي نشرت نتائجه أمس أن غالبية التايلانديين يعدون النظام العسكري الحاكم فاسدا، في ظل فضيحة مستمرة بسبب ساعات يد فاخرة لم يعلن عن حيازتها أحد زعماء المجلس العسكري.

وعد نحو ثلاثة أرباع المشاركين في الاستطلاع من جميع أنحاء تايلاند المجلس العسكري فاسدا ويفتقر للشفافية، وفقا لما توصل إليه مسح أجراه المعهد الوطني لأبحاث إدارة التنمية.

وهذه هي المرة الأولى التي يسفر فيها الاستطلاع عن نتيجة تظهر أن أغلبية التايلانديين لا يثقون بالحكومة الحالية.

واشتبه أكثر من نصف المشاركين في الاستطلاع بأن المجلس العسكري تدخل في التحقيقات الجارية التي أجرتها اللجنة الوطنية لمكافحة الفساد، بشأن فضيحة الساعات.

وجاءت نتائج الاستطلاع وسط غضب شعبي بسبب امتلاك نائب رئيس الوزراء براويت وونجسوان 24 ساعة فاخرة تبلغ قيمتها 1.24 مليون دولار، ولم تدرج في أصوله المعلنة.

وشوهد براويت في أول الأمر مرتديا ساعة يد من طراز ريتشارد ميل تبلغ قيمتها نحو 80 ألف دولار، وخاتما كبيرا من الماس في صورة صريحة التقطت في ديسمبر.

وأدت الصورة منذ ذلك الحين إلى سلسلة اكتشافات عن ساعات فاخرة أخرى من جانب مستخدمي وسائل الإعلام الاجتماعي، كما أثارت الصورة أسئلة حول الثراء المتزايد للمجلس العسكري منذ توليه السلطة عام 2014.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " معظم التايلانديين يعدون المجلس العسكري الحاكم فاسدا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " معظم التايلانديين يعدون المجلس العسكري الحاكم فاسدا " تم نقلة من موقع " مكه " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مكه " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - ممثل سوريا الدائم لدى مجلس الأمن، يتهم واشنطن وباريس ولندن بمحاولة التعدي على سيادة الدولة السورية
التالى اخبار عالمية - أول مسلم يخطو نحو رئاسة الوزراء بإثيوبيا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا