هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

5 % تكفي لفوز السيسي في هذه الحالة

 

 

5 % تكفي لفوز السيسي في هذه الحالة
5 % تكفي لفوز السيسي في هذه الحالة

انت تشاهد 5 % تكفي لفوز السيسي في هذه الحالة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 04:09 مساءً

باريس نيوز - ممدوح حسن - القاهرة

أكد الفقيه الدستوري الدكتور صلاح عزازي أن اللجنة التي وضعت قانون الانتخابات الرئاسية استبعدت فكرة الفوز بالتزكية، حتى إذا كان المرشح وحيدا في الانتخابات، حيث نص القانون على أن تجرى الانتخابات ويعلن فوز المرشح الوحيد حال حصده 5% على الأقل من مجموع أصوات الناخبين المقيدة أسماؤهم بقاعدة بيانات الناخبين، وأن قانون رقم 22 لسنة 2014 ينص على أنه إذا لم يحصل المرشح الوحيد على نسبة الـ5% اللازمة للفوز، فتعاد الانتخابات بقرار من الهيئة الوطنية للانتخابات، بفتح باب الترشح لانتخابات أخرى خلال 15 يوما على الأكثر من تاريخ إعلان النتيجة.

هذا وأصدرت الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية المصرية بيانا بشأن انسحاب المرشح الحقوقي خالد علي، واستبعاد الفريق سامي عنان، وبقاء الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وحيدا. وشددت على أنها تقف على مسافة واحدة من الجمیع، وتتعامل بحیادیة وتعلي مبادئ الدستور والقانون في إجراءاتھا كافة وقراراتھا باستقلالیة تامة.

وأوضحت أن استبعاد الفریق سامي عنان جاء بناء على مستندات رسمیة تثبت استمرار صفته العسكریة - مستدعى، وأنه لا یزال ضمن ضباط القوات المسلحة ویتمتع بصفتها العسكریة، ویخضع لكل قوانینھا.

وأهابت الھیئة بوسائل الإعلام والصحافة المحلیة والدولیة بتحري الدقة فیما تتناوله من بیانات ومعلومات.

وكان السيسي قد حصد 96.9 % من الأصوات في انتخابات 2014 ، وجاء منافسه الوحيد حمدين صباحي ثالثا بـ1.4 %، وحلت الأصوات الباطلة ثانيا بـ 1.7 %.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " 5 % تكفي لفوز السيسي في هذه الحالة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " 5 % تكفي لفوز السيسي في هذه الحالة " تم نقلة من موقع " مكه " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مكه " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - أجمل اللقطات للقمر الأزرق الدامي حول العالم (صور)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا