أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - نتنياهو: إيران تكذب.. وحصلنا على 55 ألف وثيقة سرية عن برنامجها النووى

انت تشاهد العالم الان - نتنياهو: إيران تكذب.. وحصلنا على 55 ألف وثيقة سرية عن برنامجها النووى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:08 صباحاً

باريس نبوز -  قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يوم الاثنين، إن إيران كذبت بشأن عدم السعي لامتلاك أسلحة نووية وواصلت الحفاظ على خبراتها المتعلقة بالأسلحة النووية، وعززت تلك الخبرة بعد توقيع اتفاق 2015 مع القوى العالمية.

وقال نتنياهو: ”نفى قادة إيران مرارا السعي لامتلاك أسلحة نووية.. الليلة أنا هنا لأقول لكم شيئا واحدا: إيران تكذب“، وفقًا لرويترز.

وأضاف: ”بعد توقيع الاتفاق النووي في 2015، كثفت إيران جهودها لإخفاء ملفاتها السرية، وفي 2017 نقلت إيران ملفات أسلحتها النووية إلى موقع سري للغاية في طهران“.

وقال نتنياهو، إن إيران تواصل الحفاظ على خبراتها المتعلقة بالأسلحة النووية، وتعززها لاستخدامها في المستقبل.

وأشار رئيس الوزراء الإسرائيلي، إلى حصول تل أبيب على 55 ألف وثيقة لبرنامج إيران النووي، تم الحصول عليها بعمل استخباراتي، تثبت وجود برنامج سري، متابعًا "سننقل جميع الوثائق الخاصة بأرشيف إيران النووي إلى الوكالة الدولية للطاقة الذرية، والحكومات الغربية"، بحسب صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - نتنياهو: إيران تكذب.. وحصلنا على 55 ألف وثيقة سرية عن برنامجها النووى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - نتنياهو: إيران تكذب.. وحصلنا على 55 ألف وثيقة سرية عن برنامجها النووى " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - التحالف الدولي يعلن انتهاء العمليات العسكرية ضد «داعش» في العراق
التالى العالم الان - البيت الأبيض: ندرس بعناية معلومات إسرائيل بشأن النووي الإيراني