أخبار عاجلة
أخبار سعودية - العاصوف.. -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - التحالف الدولي يعلن انتهاء العمليات العسكرية ضد «داعش» في العراق

انت تشاهد العالم الان - التحالف الدولي يعلن انتهاء العمليات العسكرية ضد «داعش» في العراق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:08 صباحاً

باريس نبوز - ألمح التحالف الدولي، الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الاثنين، إلى نهاية العمليات القتالية الرئيسية ضد تنظيم "داعش" الإرهابي في العراق، معلنا ”إغلاق“ مركز قيادة قوتها البرية.

وقال التحالف، في بيان، نقلته رويترز، إن طبيعة دعم التحالف لقوات الأمن العراقية، ستتطور "من دعم وتمكين العمليات القتالية إلى التدريب وتطوير القدرات المتعلقة بتحقيق الاكتفاء الذاتي للأمن العراقي".

وأضاف: "تم إغلاق مركز قيادة المكون البري للقوات المشتركة يوم الاثنين، في احتفال ببغداد، مما يشير إلى نهاية العمليات القتالية الكبرى ضد (داعش) في العراق، والإقرار بتغيير تكوين التحالف ومسؤولياته".

وأعلن رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، في ديسمبر الماضي، انتهاء الحرب ضد تنظيم "داعش" الإرهابي، بعد السيطرة على كامل الحدود مع سوريا.

اقرأ أيضًا: 2017.. عام تحرير الموصل وسقوط داعش العراق (تسلسل زمني) 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - التحالف الدولي يعلن انتهاء العمليات العسكرية ضد «داعش» في العراق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - التحالف الدولي يعلن انتهاء العمليات العسكرية ضد «داعش» في العراق " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأن - اطلاق بوابة الكترونية لتسديد مستحقات المقاولين عن بعد
التالى الأن - اعانات مالية مباشرة للمعوزين بدل قفة رمضان