أخبار عاجلة
اخبار تونس - ملامح وأخبار -
اخبار تونس - الإطاحة بقاتلة زوجها ببوحجلة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - السعودية تحاكم اثنين من «عرب 48» بتهمة التخابر للموساد

انت تشاهد العالم الان - السعودية تحاكم اثنين من «عرب 48» بتهمة التخابر للموساد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:08 صباحاً

باريس نبوز - بدأت المحكمة الجزائية المتخصصة، اليوم الإثنين، بمحاكمة اثنين من عرب 48 متهمين بالتعاون مع جهاز الموساد الإسرائيلي، وحضورهما للمملكة بتكليف من الموساد لجمع معلومات لصالحه، والتخطيط للقيام بعمل إرهابي في موسم الحج.

وطالبت النيابة العامة السعودية بالحكم عليهما بعقوبة مشددة لقاء تعاونهما مع دولة معادية كما ذكرت وكالة سبوتنيك نقلا عن  صحيفة "سبق" الإلكترونية.

اقرأ أيضا: قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية 

واتهمت النيابة في الدعوى المتهم الأول بالتعاون مع جهاز الموساد الإسرائيلي وحضوره للسعودية لجمع معلومات لصالحه، بالإضافة إلى تعاطفه مع تنظيم داعش الإرهابي، وتخطيطه للقيام بعمل إرهابي في موسم الحج وادعائه بأنه المهدي المنتظر، بالإضافة إلى حيازة وتعاطي الحبوب المحظورة (المخدرات) ومخالفته لنظام الإقامة بالمملكة.

اقرأ أيضا: بومبيو عن مقتل فلسطينيين: لإسرائيل الحق في الدفاع عن نفسها 

واتهمت الثاني بالتعاون مع جهاز الموساد الإسرائيلي وحضوره للسعودية لجمع معلومات لصالحه، والسعي لزعزعة الأمن في المملكة من خلال تخطيطه للقيام بعمل إرهابي في موسم الحج، ومخالفة نظام الإقامة وتضليله لجهة التحقيق بإدلائه بأقوال ومعلومات غير صحيحة عن اسمه ومحل إقامته.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - السعودية تحاكم اثنين من «عرب 48» بتهمة التخابر للموساد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - السعودية تحاكم اثنين من «عرب 48» بتهمة التخابر للموساد " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية