أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - الأسد: تصعيد العدوان يزيدنا تصميما للقضاء على الإرهاب

انت تشاهد العالم الان - الأسد: تصعيد العدوان يزيدنا تصميما للقضاء على الإرهاب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:08 صباحاً

باريس نبوز - قال الرئيس السوري بشار الأسد، إن تصعيد العدوان على سوريا لن يزيد السوريين إلا تصميما على القضاء على الإرهاب بمختلف أشكاله والتمسك بسيادتهم وحقهم في رسم مستقبلهم بأنفسهم.

ووفقا لوكالة الأنباء السورية "سانا"، فقد استقبل الرئيس بشار الأسد اليوم الإثنين، رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني والوفد البرلماني المرافق، علاء الدين بروجردي.

وقالت "سانا"، إنه جرى خلال اللقاء بحث تطورات الأوضاع في سوريا، والانتصارات المهمة التي تتحقق في الحرب على الإرهاب والرغبة المشتركة لدى سوريا وإيران في مواصلة تعزيز العلاقات الاستراتيجية التي تجمع بينهما بما فيها العلاقات بين برلماني البلدين، بحسب وكالة سبوتنيك.

وأضاف الأسد، أن «المنطقة عموما تعيش مرحلة إعادة رسم كل الخارطة الدولية، وأن ما نشهده من تصعيد للعدوان على سوريا وانتقال الدول المعادية إلى مرحلة العدوان المباشر بعد الفشل الذريع الذي منى به عملاؤها وأدواتها، لن يزيد السوريين إلا تصميما على القضاء على الإرهاب بمختلف أشكاله والتمسك بسيادتهم وحقهم في رسم مستقبلهم بأنفسهم».

ولفت إلى أهمية العلاقات البرلمانية في تبادل التجارب بين الدول على المستوى الشعبي وليس فقط على المستوى السياسي.

بدوره، أكد بروجردي أن «مشروع الولايات المتحدة وحلفائها وأدواتها في المنطقة هزم في سوريا، وأن فشل العدوان الأخير يؤكد صلابة محور المقاومة ومحاربة الإرهاب»، مشدداً على أن بلاده حكومة وشعبا ستبقى كما كانت دائما مساندة لسوريا وستواصل مساعيها الهادفة إلى إنجاز حل سياسي يقرره السوريون ويحفظ وحدة وسيادة سوريا.

اقرأ أيضا:

استهداف مواقع عسكرية في سوريا بصواريخ مجهولة المصدر 

عسكري سوري: لا صحة لمقتل إيرانيين في هجمات ريف حماة وحلب 

بعد الهجوم الثلاثي.. تورط شركة بريطانية في تصدير أسلحة كيماوية إلى سوريا 

الغرب يتآمر على سوريا.. ويضع شرطًا للسلام 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - الأسد: تصعيد العدوان يزيدنا تصميما للقضاء على الإرهاب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - الأسد: تصعيد العدوان يزيدنا تصميما للقضاء على الإرهاب " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - أي الهاتفين أفضل Redmi Note 5 أم Honor 7X
التالى العالم الان - اسمه يخيف آل سعود.. غضب “إلكتروني” بسبب تسليم الرشيد للسعودية