أخبار عاجلة
أخبار سعودية - حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار عالمية - أخبار الخليج | الـرئيـس اللـبـنـاني: تـشـكيل الحكومة قاب قوسين أو أدنى

انت تشاهد أخبار عالمية - أخبار الخليج | الـرئيـس اللـبـنـاني: تـشـكيل الحكومة قاب قوسين أو أدنى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 19 أكتوبر 2018 11:22 مساءً

باريس نيوز - بيروت – (رويترز): قال الرئيس اللبناني ميشال عون أمس الخميس ان الحكومة ستتشكل قريبا جدا في الوقت الذي كثفت فيه الاحزاب السياسية من المفاوضات لكسر جمود يكتنف المسألة منذ أكثر من خمسة أشهر. وقال مصدر حكومي لرويترز ان من المتوقع أن تتشكل الحكومة خلال مطلع الاسبوع. 

ومنذ أن أجريت الانتخابات البرلمانية في مايو يتفاوض رئيس الوزراء المكلف سعد الحريري مع الاحزاب اللبنانية المتنافسة على أمل تشكيل حكومة تقتسم السلطة لكنه لم يتمكن حتى الان من التوصل إلى توافق. وردا على سؤال من الصحفيين عن تشكيل الحكومة قال عون: الحكومة قاب قوسين أو أدنى. 

وتتنافس الاحزاب الكبرى على عدد المقاعد التي ستشغلها وعلى أهم الوزارات. وتكثفت في الأيام الأخيرة المحادثات بين الزعماء مما زاد من التفاؤل باحتمال كسر الجمود. وقال الحريري يوم الثلاثاء ان تشكيل الحكومة يستغرق وقتا أطول من المتوقع لكنها ستتشكل. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار عالمية - أخبار الخليج | الـرئيـس اللـبـنـاني: تـشـكيل الحكومة قاب قوسين أو أدنى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار عالمية - أخبار الخليج | الـرئيـس اللـبـنـاني: تـشـكيل الحكومة قاب قوسين أو أدنى " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عالمية - أخبار الخليج | توجيه التـهـم إلـى زعـيـم المـعارضة الماليزية في قضية فساد بقيمة 26 مليون دولار
التالى أخبار عالمية - أخبار الخليج | أفغانستان تؤجل الانتخابات في قندهار بعد اغتيال قائد شرطة الإقليم