أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - كنعان يلحق بجده.. وفاة حفيد الرئيس اليمني الراحل

العالم الان - كنعان يلحق بجده.. وفاة حفيد الرئيس اليمني الراحل
العالم الان - كنعان يلحق بجده.. وفاة حفيد الرئيس اليمني الراحل

انت تشاهد العالم الان - كنعان يلحق بجده.. وفاة حفيد الرئيس اليمني الراحل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 23 مايو 2018 01:19 صباحاً

باريس نبوز - أعلنت وسائل إعلام ومواقع إخبارية يمنية، نبأ وفاة حفيد الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، في منفاه بسلطنة عمان.

ونشر يحيى محمد عبدالله صالح، رئيس أركان حرب قوات الأمن المركزي السابق، صورة لنجله كنعان على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» كتب عليها: «البقاء لله.. كنعان مات قهرًا على جده».

ولم يفصح يحيى صالح عن مزيد من المعلومات كما لم يشر إلى أسباب وفاة كنعان، إلا أن وسائل إعلام يمنية أكدت أن الوفاة طبيعية.

كان عدد من أفراد أسرة الرئيس الراحل علي عبدالله صالح قد انتقلوا للعيش فى عمان والإمارات بعد مقتله على يد الحوثيين مطلع شهر ديسمبر الماضي، وكان من بينهم كنعان ووالدته بلقيس، ابنة الرئيس اليمني الراحل، بينما يعيش والده يحيى منذ سنوات عدة فى العاصمة اللبنانية بيروت.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - كنعان يلحق بجده.. وفاة حفيد الرئيس اليمني الراحل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - كنعان يلحق بجده.. وفاة حفيد الرئيس اليمني الراحل " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - مجموعة معوّض تستحوذ على ألماسة “داينستي”
التالى أخبار عالمية - أخبار الخليج | سفير الهند بالكويت: لا قيود على استقدام العمالة المنزلية إلى الكويت