أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - تفاصيل عروض “المصرف” في شهر رمضان المبارك

العالم الان - تفاصيل عروض “المصرف” في شهر رمضان المبارك
العالم الان - تفاصيل عروض “المصرف” في شهر رمضان المبارك

انت تشاهد العالم الان - تفاصيل عروض “المصرف” في شهر رمضان المبارك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 22 مايو 2018 10:47 مساءً

أخبار باريس نيوز - الدوحة – بزنس كلاس:

كشف مصرف قطر الإسلامي “المصرف”، النقاب عن عروضه الرمضانية التي تقدم العديد من المكافآت والخصومات وعروض تمويل السيارات.

ويقدم المصرف مجموعة مميزة من العروض لعملائه خلال شهر رمضان الكريم، من بينها فرص لربح بطاقة هديتي بقيمة 5,000 ريال قطري، وإصدار مجاني لبطاقات هديتي المسبقة الدفع وخصومات على وجبتي الإفطار والسحور في فنادق مختارة. كما يوفر للعملاء صفقات حصرية لتمويل السيارات من خلال شراكته مع أشهر وكالات السيارات في قطر.

وفي هذا الشهر الفضيل، وعند استخدام بطاقات المصرف سيحصل العملاء على فرص للفوز ببطاقة هديتي بقيمة 5,000 ريال قطري. سيدخل عملاء المصرف السحب بمجرد استخدامهم لبطاقات الخصم أو الائتمان بما لا يقل عن 500 ريال قطري في كل عملية شراء، دولياً أو محلياً. وسيتم إعلان أسماء خمسة فائزين محظوظين بنهاية شهر رمضان كي يتسنى لهم الاستمتاع بعطلة عيد الفطر باستخدام بطاقة هديتي. ويستمر هذا العرض حتى 10 يونيو 2018.

وخلال شهر رمضان، يمنح المصرف لعملائه إصدار مجاني لبطاقة هديتي المسبقة الدفع لتقديمها لأحبائهم، بدون رسوم إصدار. ويمكن للعملاء منح هذه البطاقة المجانية لأحبائهم بدلا من الهدايا النقدية. وبالإضافة إلى ذلك، اتفق المصرف مع مجموعة مختارة من كبرى الفنادق في قطر على تقديم تخفيضات مميزة تصل إلى 30% لعملائه في خيمها الرمضانية عند استخدامهم لبطاقات المصرف لوجبات الإفطار والسحور.

وقال السيد د. أناند، المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: “تهدف عروضنا الرمضانية هذه إلى الاحتفاء بروح العطاء والترابط العائلي خلال الشهر الفضيل. وتعكس هذه العروض استراتيجيتنا التي تركز على العملاء وضمان حصولهم على تجربة مصرفية مجزية”.
ويقدم المصرف لعملائه – من خلال برنامج تمويل السيارات في رمضان – موافقات فورية، وهامش ربح استثنائي، ونسبة تنافسية لأسعار التأمين التكافلي للسيارات، وفترة سماح ممتدة لستة أشهر، وبطاقة ائتمان مجانية للسنة الأولى. وتنطبق هذه المزايا على مجموعة السيارات الجديدة والمستعملة، ويستمر هذا العرض حتى 30 يونيو 2018.

وقال السيد د.آناند “نقوم في المصرف بالوقوف إلى جانب عملائنا، ويأتي هذا العرض لدعم تطلعاتهم. وتعتبر عروض تمويل السيارات من المصرف أفضلها في السوق. فهي توفر القيمة المثلى للمشترين وتمنحهم كذلك مجموعة متنوعة وواسعة من الخيارات” وأضاف “ان العلاقة القوية التي اقمناها مع وكلاء وتجار السيارات على مدى السنوات الطويلة الماضية تمكننا من تقديم عروض تمويل تنافسية ومميزة لعملائنا”.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - تفاصيل عروض “المصرف” في شهر رمضان المبارك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - تفاصيل عروض “المصرف” في شهر رمضان المبارك " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عالمية - بانتخابات كندا.. المسلمون حائرون لمن يصوتون
التالى العالم الان - بوتين: روسيا لا تخطط لسحب قواتها من سوريا