أخبار عاجلة
العالم الان - معجزة قطر -
العالم الان - عراقة سوق واقف في لوحات تشكيلية -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - ترامب: ربما يتم تأجيل القمة مع زعيم كوريا الشمالية

انت تشاهد العالم الان - ترامب: ربما يتم تأجيل القمة مع زعيم كوريا الشمالية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 22 مايو 2018 07:38 مساءً

باريس نبوز - قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه من غير المستبعد أن يتم تأجيل قمته مع زعيم كوريا الشمالية المقررة في 12 يونيو، مشيرا إلى أنها ربما تعقد في وقت لاحق.

وذكر ترامب، للصحفيين خلال لقاء مع الرئيس الكوري الجنوبي، حسبما أفادت وكالة "سبوتنك"، اليوم الثلاثاء: «قد لا يكون ذلك ممكنا يوم 12 يونيو»، متابعا: «سنرى ماذا سيحدث، إن لم تعقد القمة، وقد تعقد لاحقا».

وهددت كوريا الشمالية بإلغاء القمة المرتقبة وغير المسبوقة بين زعيمها كيم جونغ أون والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بحسب وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية، بسبب المناورات العسكرية بين واشنطن وسيئول.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية في كوريا الشمالية، في وقت سابق، إنه على الولايات المتحدة أن تفكر مليا بخصوص مصير القمة المخطط لها بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية في ضوء هذه المناورات العسكرية الاستفزازية.

اقرأ أيضا: 

مع اقتراب قمة «ترامب وكيم».. أمريكا تعزز الدفاعات الصاروخية فى شرق آسيا 
نائب الرئيس الأمريكي يحذر كوريا الشمالية: لا تلعبوا مع ترامب 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - ترامب: ربما يتم تأجيل القمة مع زعيم كوريا الشمالية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - ترامب: ربما يتم تأجيل القمة مع زعيم كوريا الشمالية " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - وزير الطاقة: قطر أرست علامة فارقة كمورد عالمي موثوق للغاز
التالى العالم الان - «العـدل الدوليـة» تمهد لقطر اللجوء لمجلس الأمن