أخبار عاجلة
العالم الان - معجزة قطر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - روسيا: يمكن التغلب على صعوبات العقوبات الأمريكية ضد إيران

انت تشاهد العالم الان - روسيا: يمكن التغلب على صعوبات العقوبات الأمريكية ضد إيران
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 22 مايو 2018 07:38 مساءً

باريس نبوز - أعلن مندوب روسيا الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا ميخائيل أوليانوف، اليوم الثلاثاء، أن صعوبات ستظهر بالتأكيد، أمام الشركات الأجنبية في المجال الاقتصادي في إيران جراء العقوبات الأمريكية، لكن يمكن التغلب عليها.

وقال أوليانوف، في تصريح لوكالة "سبوتنيك" الروسية: «من الواضح أن التهديدات الأمريكية بالعقوبات المالية وغيرها لن تجعل نشاط الشركات الأجنبية في المجال الاقتصادي على أراضي إيران سهلا، ومن المؤكد ستواجه صعوبات، وأعتقد أنه يمكن التغلب عليها، لكن الأيام القادمة تظهر كل شيء».

اقرأ أيضا: كيف أثبت مايك بومبيو أن إدارة ترامب ليس لديها خطة بديلة للتعامل مع إيران؟ 

وكان وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، قد اعتبر في كلمة متلفزة أمس الاثنين، أن الاتفاق النووي الإيراني لا يضمن الأمن للعالم، متعهدا بأن العقوبات، التي ستفرضها الولايات المتحدة على إيران، ستكون الأقوى في التاريخ.

وطرح بومبيو، في كلمته قائمة من 12 مطلبا أمام إيران، مشترطا تلبيتها لتطبيع العلاقات مع طهران، كما دعا حلفاء الولايات المتحدة لدعم نهجها إزاء القضية الإيرانية.

وشدد على أن الولايات المتحدة تصر على أن تمنح إيران الوكالة الدولية للطاقة الذرية فرصة غير مسبوقة للوصول إلى منشآتها، ووقف تطوير الصواريخ الباليستية ووقف دعم الجماعات الإرهابية في الشرق الأوسط، بما في ذلك حزب الله وحماس.

اقرأ أيضا: مسؤول إيراني: تصريحات بومبيو تثبت سعي واشنطن لتغيير النظام في إيران 

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد أعلن في 8 مايو الجاري، انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي مع إيران، مؤكدا استئناف العمل بكافة العقوبات التي تم تعليقها نتيجة التوصل إلى هذه الصفقة.

وجرى التوقيع على الاتفاق النووي بين السداسية الدولية كرعاة دوليين (الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن: روسيا والولايات المتحدة وبريطانيا والصين وفرنسا بالإضافة إلى ألمانيا) وبين إيران في يوليو 2015.  

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - روسيا: يمكن التغلب على صعوبات العقوبات الأمريكية ضد إيران " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - روسيا: يمكن التغلب على صعوبات العقوبات الأمريكية ضد إيران " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - صحف سعودية: «فعالية السيرك» تطيح برئيس الترفيه.. ومليشيا الحوثي تتقهقر
التالى العالم الان - هل أطاحت «الروسيات» بأول رئيس لهيئة الترفيه في السعودية؟