أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - قطر: تنفيذ المرحلة 2 من مشروع إفطار مليون صائم

العالم الان - قطر: تنفيذ المرحلة 2 من مشروع إفطار مليون صائم
العالم الان - قطر: تنفيذ المرحلة 2 من مشروع إفطار مليون صائم

انت تشاهد العالم الان - قطر: تنفيذ المرحلة 2 من مشروع إفطار مليون صائم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 مايو 2018 09:04 مساءً

أخبار باريس نيوز - وكالات – بزنس كلاس:

أنهت الإدارة العامة للزكاة التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية، تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع توزيع الطرود الغذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة، والبالغ عددها 15 ألف طرد غذائي مقدمة هدية من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المُفدى لإفطار مليون صائم، عبر توزيع 30 ألف طرد غذائي.

وقال مدير دائرة الزكاة أسامة سليم إن المرحلة الثانية من مشروع الطرود الغذائية كانت عبارة عن توزيع 10 آلاف طرد غذائي على الفقراء والمحتاجين من أبناء الشعب الفلسطيني المرابط بتمويل كريم من اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة.

وأوضح سليم، أنه “بتنفيذ هذه المرحلة الثانية أصبح مجموع ما تم توزيعه من طرود غذائية ممولة من اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة 15 ألف طرد غذائي، حيث تم توزيع 5000 طرد في المرحلة الأولى” من انطلاق الحملة، و10 آلاف في المرحلة الثانية.

وأشاد بالدور الرائد والمميز للجنة القطرية لإعادة إعمار غزة على جهودها المتواصلة والمستمرة، في تقديم العون والمساعدة لأبناء الشعب الفلسطيني في مجالات عديدة والتي كان آخرها توزيع طرود غذائية على الفقراء والأسر المستورة، بخلاف ما تقوم به من مشاريع حيوية وإستراتيجية لأهل غزة. وجدد سليم الشكر إلى قطر أميراً وحكومةً وشعباً على ما يبذلونه من جهود مضاعفة من أجل إنقاذ غزة ودعم صمود أهلها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - قطر: تنفيذ المرحلة 2 من مشروع إفطار مليون صائم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - قطر: تنفيذ المرحلة 2 من مشروع إفطار مليون صائم " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - تركيا تعلن استمرارها في شمال العراق حتى «تحقيق الهدف»
التالى العالم الان - قمة سنغافورة التاريخية.. ترامب يقبل تعهدات كيم المبهمة