أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - أجنحة دجاج متبلّة بالذهب من عيار 24 قيراطاً

انت تشاهد العالم الان - أجنحة دجاج متبلّة بالذهب من عيار 24 قيراطاً
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 مايو 2018 01:46 مساءً

أخبار باريس نيوز - بدأ مطعم “ذا إينزوورث” بتقديم طبق أجنحة الدجاج المغطاة بالذهب من عيار 24 قيراطاً، والطبق ثمرة شراكة بين المطعم وشخصية تلفزيون الواقع، ومحب الطعام جوناثان شيبان.

تعاون مطعم “زي إينزوورث” بمدينة نيوروك مع شخصية تلفزيون الواقع – المحب للطعام – “جوناثان شيبان” للترويج لوجبة أجنحة دجاج متبلة بالذهب عيار 24 قيراطًا. ومن اأجل تحضير هذه الوجبة، تم غمر أجنحة الدجاج لمدة 12 ساعة في بعض الأعشاب والتوابل ثم طلاء الطبقة الخارجية بالذهب.

ورغم هذا المزيج الفاخر، إلا ان أجنحة الدجاج ليست باهظة التكلفة، فمن الممكن الحصول على عشر قطع منها مقابل 45 دولارا أو عشرين قطعة مقابل 90 دولارا فقط. وصرح مالك “إينزوورث” “بريان مازا” في حوار لـ”سي إن إن” بأنه كان يرغب في صناعة تحفة غير مسبوقة ولم يتذوقها أحد من قبل مشيرًا إلى أن “المهمة قد أُنجزت”.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - أجنحة دجاج متبلّة بالذهب من عيار 24 قيراطاً " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - أجنحة دجاج متبلّة بالذهب من عيار 24 قيراطاً " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - سمو الأمير مغرداً: نقف إلى جانب الأشقاء
التالى العالم الان - حملة لطرد الرياض من مجلس حقوق الإنسان