أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - هذه هي كعكة العروسان هاري وماركل

العالم الان - هذه هي كعكة العروسان هاري وماركل
العالم الان - هذه هي كعكة العروسان هاري وماركل

انت تشاهد العالم الان - هذه هي كعكة العروسان هاري وماركل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 مايو 2018 01:46 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

انهمك 6 خبازين لخمسة أيام في إعداد كعكة زفاف الأمير هاري، ثاني أبناء الأمير تشارلز ولي عهد المملكة المتحدة، والممثلة الأميركية ميغان ماركل، المزمع إقامته يوم السبت 19 أيار الجاري.
وعلى الرغم من التزام الثنائي هاري وماركل بمراسم الزواج الملكية التي سوف تقام في كنيسة القديس جورج التي يعود تاريخها إلى القرن الخامس عشر بقلعة وندسور، قرر الثنائي كسر تقليد كعكة الفواكه، واختارا بدلا منها كعكة مصنوعة من الليمون وزهرة البيلسان مع الزبد المجمد وبعض الأزهار.
وبحسب مصممة كعكة الزفاف الملكي كلير بتاك، إن الكعكة سوف تكون أقرب إلى “البناء” منها إلى كعكة الزفاف التقليدية، وتابعت في حوار لهيئة الإذاعة البريطانية (BBC): “حينما طلب مني في البداية تقديم فكرة للكعكة طرحت مجموعة من النكهات والتصميمات، واتخذ القرار هاري وماركل معا”.
وقالت بتاك: “إنه لشرف لي أن يطلب مني تصميم كعكة الزفاف الملكي، لأنني أخبز منذ كنت طفلة صغيرة، وكان ذلك دائما حلمي”.
وتنحدر بتاك من ولاية كاليفورنيا وانتقلت إلى لندن لتبدأ عملها الخاص بالطهي في المنزل وبيع كعك في كشك لعرض السلع في متجر برودواي، ثم أصبحت مالكة فرن فيوليت في هاكني شرقي لندن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - هذه هي كعكة العروسان هاري وماركل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - هذه هي كعكة العروسان هاري وماركل " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - تركيا تعلن استمرارها في شمال العراق حتى «تحقيق الهدف»
التالى العالم الان - قمة سنغافورة التاريخية.. ترامب يقبل تعهدات كيم المبهمة