أخبار عاجلة
نصيحة لكي - الدوار المفاجئ .. علام يدل؟ -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - غدا.. الاتحاد الأوروبي يفعل قانونا يحمي شركاته من عقوبات إيران

انت تشاهد العالم الان - غدا.. الاتحاد الأوروبي يفعل قانونا يحمي شركاته من عقوبات إيران
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 04:18 مساءً

باريس نبوز - يشرع الاتحاد الأوروبي، غدا الجمعة، في عملية تفعيل قانون يمنع الشركات الأوروبية من الالتزام بالعقوبات الأمريكية على إيران، ولا يعترف بأي أحكام قضائية تضع تلك العقوبات موضع التنفيذ.

وقال رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر: "لدينا كمفوضية أوروبية التزام بحماية الشركات الأوروبية، ونحن بحاجة الآن للتحرك ولهذا نحن ندشن عملية تفعيل قانون الحجب، الذي يعود إلى عام 1996، سنقوم بذلك صباح غد في الساعة العاشرة والنصف".

وأضاف يونكر، في مؤتمر صحفي بعد اجتماع زعماء الاتحاد الأوروبي: "قررنا أيضا السماح لبنك الاستثمار الأوروبي بتسهيل استثمارات الشركات الأوروبية في إيران"، لافتًا إلى أن المفوضية نفسها ستواصل تعاونها مع إيران.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - غدا.. الاتحاد الأوروبي يفعل قانونا يحمي شركاته من عقوبات إيران " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - غدا.. الاتحاد الأوروبي يفعل قانونا يحمي شركاته من عقوبات إيران " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - 3 دول تبقي على الاتفاق النووي مع إيران
التالى اخبار عالمية - محكمة بوسنية ترفض تسليم متهم باغتيال الزواري