صحة اسرتي - تعرفى على أسباب الحمى أثناء الحمل -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - «المناصب لها تاريخ صلاحية».. قصة صورة تكشف فوضى إدارة ترامب

 

 

العالم الان - «المناصب لها تاريخ صلاحية».. قصة صورة تكشف فوضى إدارة ترامب
العالم الان - «المناصب لها تاريخ صلاحية».. قصة صورة تكشف فوضى إدارة ترامب

انت تشاهد العالم الان - «المناصب لها تاريخ صلاحية».. قصة صورة تكشف فوضى إدارة ترامب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:40 صباحاً

باريس نبوز - سخرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية من كثرة الاستقالات والإقالات في إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قائلة: "يبدو أن الوظائف في إدارة ترامب لها تاريخ انتهاء صلاحية"، وذلك بعد استقالة ستيف بانون المستشار الاستراتيجي للرئيس.

وأوضحت "الصحيفة" أن استقالة "بانون" من البيت الأبيض أضافت إلى قائمة متزايدة من المساعدين السابقين الذين تركوا وظائفهم في أقل من عام في إدارة ترامب، مما يدل على اضطراب الإدارة التي انتقلت من أزمة إلى أزمة.

وتحدثت "الإندبندنت" عن صورة توضح الأزمات التي تمر بها الإدارة الأمريكية، وهي تلك التي تم التقاطها في يناير الماضي ويظهر فيها الرئيس بجانب 5 من كبار فريقه، ولم يتبق منهم في منصبه سوى نائب الرئيس.

فوضى الاستقالات في إدارة ترامب

ويظهر في الصورة المستشار السابق للأمن القومي مايكل فلين، الذي تمت إقالته بعد أن كذب بشأن الاتصالات مع السفير الروسي سيرجي كيسلياك.

شاهد أيضا

كما يظهر في الصورة أيضًا السكرتير الصحفى السابق للبيت الأبيض، شون سبايسر، الذي تقدم باستقالته في يونيو الماضي بعد أن أثار جدلًا ببعض تصريحاته للصحفيين.

ثم جاء رئيس هيئة الأركان السابق رين بريبوس، ممثل مؤسسة الحزب الجمهوري الذي تمت الإطاحة به في يوليو وسط صراع بين مختلف الفصائل في الإدارة.

وبعد استقالة ستيف بانون، المستشار الاستراتيجي للرئيس، يكون كل من في الصورة قد غادر منصبه باستثناء ترامب ونائبه مايك بنس.

"الإندبندنت" لفتت إلى أن الصورة لا يظهر فيها مدير الاتصالات أنطوني سكاراموتشي، الذي غادر منصبه بعد أقل من أسبوعين، وكذلك كت مكفارلاند، الذي شغل منصب نائب مستشار الأمن القومي، وريتش هيجينز، عضو مجلس الأمن القومي الذي تمت الإطاحة به بعد صياغة مذكرة تآمرية حذرت من قوى مظلمة ضد ترامب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - «المناصب لها تاريخ صلاحية».. قصة صورة تكشف فوضى إدارة ترامب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - «المناصب لها تاريخ صلاحية».. قصة صورة تكشف فوضى إدارة ترامب " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق العالم الان - ترامب يهاجم زعيم كوريا الشمالية مجددا: أيها المجنون سأتعامل معك
التالى العالم الان - اندلاع مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال وفلسطينيين شمال الضفة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا