أخبار سعودية - قرار تاريخي لكوريا الشمالية -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - استقرار "اسعار" البترول بسبب التوتر في سوريا

 

 

الأن - استقرار "اسعار" البترول بسبب التوتر في سوريا
الأن - استقرار "اسعار" البترول بسبب التوتر في سوريا

انت تشاهد الأن - استقرار "اسعار" البترول بسبب التوتر في سوريا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 أبريل 2018 07:20 صباحاً

أخبار باريس نيوز - استمرار تخفيض الإنتاج حافظ على مكاسب البترول


حافظت "اسعار" البترول على مستوياتها، مسجلة أكبر مكاسبها الأسبوعية منذ جوان من العام الماضي، مدعومة باستمرار تخفيضات الإنتاج التي تقودها منظمة الدول المصدرة للبترول  أوبك  وروسيا، متجاهلة زيادة أنشطة الحفر الأمريكية والكندية، مما ينبئ بنمو الإنتاج مستقبلا في أمريكا الشمالية، كما تأثرت بتصاعد التوترات في الشرق الأوسط.

أنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول مرتفعة 56 سنتا، أو 0.78 بالمائة، لتبلغ عند التسوية 72.58 دولارا للبرميل، منهية الأسبوع على مكاسب تبلغ قرابة 5 دولارات أو 8 بالمائة. وصعدت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط بـ32 سنتا، أو 0.48 بالمائة، لتغلق عند 67.39 دولارا للبرميل، منهية أيضا الأسبوع على زيادة قدرها 8 بالمائة. من جهة أخرى، أظهر مسح لـ وكالة رويترز  قامت به الأسبوع الماضي وشمل 34 من خبراء الاقتصاد والمحللين، أن من المستبعد ارتفاع "اسعار" البترول كثيرا فوق 70 دولارا للبرميل خلال السنة الجارية، لأن السوق حبيسة بين قوتين متضادتين هما تخفيضات الإنتاج بقيادة أوبك وارتفاع الإنتاج في الولايات المتحدة.

من ناحية أخرى، قالت وكالة الطاقة الدولية في هيوستن إن من المتوقع أن ينمو الطلب العالمي على البترول خلال السنوات الخمس المقبلة، بينما سيرتفع إنتاج أوبك بوتيرة أبطأ كثيرا. وأكدت الوكالة الدولية أن الولايات المتحدة ستلبي الكثير من الطلب العالمي المتزايد على البترول خلال نفس الفترة التي من المتوقع إن يزداد فيها إنتاجها من البترول الصخري.

وسيلة. ق

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - استقرار "اسعار" البترول بسبب التوتر في سوريا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - استقرار "اسعار" البترول بسبب التوتر في سوريا " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - «تويتر» تحظر إعلانات «كاسبيرسكي لاب» الروسية
التالى العالم الان - لويس سواريز يتخلص من لعنة نهائي كأس الملك

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا