هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - بريد الجزائر يسوي وضعية الأرصدة التي سُحبت منها الأموال

 

 

الأن - بريد الجزائر يسوي وضعية الأرصدة التي سُحبت منها الأموال
الأن - بريد الجزائر يسوي وضعية الأرصدة التي سُحبت منها الأموال

انت تشاهد الأن - بريد الجزائر يسوي وضعية الأرصدة التي سُحبت منها الأموال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 أبريل 2018 07:20 صباحاً

أخبار باريس نيوز - بعد تسجيل خلل تقني في النظام النقدي بتاريخ 9 أفريل


أسدت المديرية العامة لبريد الجزائر تعليمات لمدراء الوكالات البريدية بضرورة تسوية بعض الاختلالات التي تم تسجيلها عبر الموزعات المالية التابعة لبريد الجزائر، بعدما تم تسجيل عمليات سحب للأموال من أرصدة الزبائن دون أن يقبضوها فعليا.

أفادت المديرية العامة لبريد الجزائر في بيان لها بأنه تم إسداء تعليمات لمدراء الوكالات البريدية بضرورة تسوية بعض الاختلالات التي تم تسجيلها عبر الموزعات المالية التابعة لبريد الجزائر، بعدما تم تسجيل عمليات سحب للأموال من أرصدة الزبائن دون أن يقبضوها فعليا. وحسب المصدر ذاته فإن تفاصيل القضية تعود إلى خلل تقني تعرض له النظام النقدي بتاريخ 9 أفريل، أدى إلى تسجيل عمليات سحب أموال غير مجدية على مستوى الموزعات الآلية، مما أدى إلى تسجيل عمليات خصم من أرصدة الزبائن دون أن يقبضوا تلك الأموال فعليا، ودون تسوية آلية للعملية. وتسبب الخلل التقني في خصم الأموال من أرصدة الزبائن ومن مكاتب البريد التي سجلت بها تلك العمليات، وعند مراجعة القرص الرئيس للمعاملات تبين أن الأموال موجودة ولم يتم صرفها.

وذكرت مديرية بريد الجزائر أن العمليات غير واردة في السجل اليومي لموزعات البريد الآلية، وشددت على ضرورة المسارعة إلى تسوية أوضاع الزبائن على مستوى مكاتب البريد مع مراعاة عدة تدابير، منها التأكد من العملية على مستوى الشريط اليومي لعمليات السحب عبر الموزعين. ويؤكد البيان أن تلك العمليات لا تظهر على السجل اليومي، حيث يتم التأكد من خصم قيمة العملية من رصيد الزبون، والتأكد من عدم وجود أي تسوية بعد مرور 48 ساعة.

بوعلام .ح

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - بريد الجزائر يسوي وضعية الأرصدة التي سُحبت منها الأموال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - بريد الجزائر يسوي وضعية الأرصدة التي سُحبت منها الأموال " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق الأن - سوفاك تسوّق 7200 سيات إيبيزا محلية خلال 3 أشهر
التالى الأن - باتنــــــــــة تغــــــــــرق وطــــــــــرق مغلقــــــــــة فــــــــــي البــــــــــــــــــــــــــــــليدة ووادي الحـــــــــراش يفيــــــــــــــــــض

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا