هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - ترامب يرفض «استيعاب المهاجرين»: جيشنا يحتاج هذه الأموال

 

 

العالم الان - ترامب يرفض «استيعاب المهاجرين»: جيشنا يحتاج هذه الأموال
العالم الان - ترامب يرفض «استيعاب المهاجرين»: جيشنا يحتاج هذه الأموال

انت تشاهد العالم الان - ترامب يرفض «استيعاب المهاجرين»: جيشنا يحتاج هذه الأموال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 08:06 صباحاً

باريس نبوز - ذكرت فضائية «سكاي نيوز» أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، رد اليوم الأحد، بقوة على استئناف السلطات العمل ببرنامج «داكا» الخاص باستيعاب المهاجرين غير الشرعيين، معتبرا أنه «ميت على الأرجح».

وقال ترامب في تغريدة له عبر «تويتر»: «داكا انتهى على الأرجح ذلك أن الديمقراطيين لا يريدونه حقا، كل ما يريدون هو الكلام وأخذ أموال يحتاج إليها جيشنا حاجة ماسة».

وأوضحت الفضائية أن برنامج «داكا»، وهو اختصار لـ«الإجراءات المؤجلة للأطفال الوافدين»، يجيز لمئات آلاف المهاجرين الشباب الذين دخلوا البلاد خلافا للقانون، عندما كانوا أطفالا العمل والدراسة في الولايات المتحدة بصورة شرعية.

وكانت سلطات الهجرة الأمريكية قد أعلنت في وقت سابق الأحد، أنها ستستأنف تلقي طلبات التقديم لبرنامج، بعد أن أوقف حكم قضائي تنفيذ قرار حكومي بوقف البرنامج.

ويأتي حديث الرئيس الأمريكي بعد يومين من تصريحه الذي أثار موجة تنديد عالمية، ووصف فيه دولا أفريقية وهاييتي بأنها «أوكار قذرة».

وأضاف ترامب في تغريدة أخرى: «أريد، بصفتي الرئيس، أن يأتي أشخاص إلى بلدنا سيساعدوننا في تجديد قوتنا وعظمتنا، وأن يأتوا عبر نظام يعتمد الكفاءة، لا سحب قرعة بعد الآن! أمريكا أولا».

وفي سبتمبر الماضي، أعلن ترامب وقف العمل ببرنامج «داكا» الذي سمح لـ690 ألفا دخلوا البلاد خلافا للقانون، عندما كانوا أطفالا بالعمل والدراسة بشكل شرعي ويحميهم من الترحيل، لكن محكمة فدرالية قد جمدت في 10 يناير الجاري قرار ترامب وأمرت إدارته اعادة العمل بالبرنامج على مستوى البلاد بالشروط نفسها التي كانت سارية قبل تعليقه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - ترامب يرفض «استيعاب المهاجرين»: جيشنا يحتاج هذه الأموال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - ترامب يرفض «استيعاب المهاجرين»: جيشنا يحتاج هذه الأموال " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - أجمل اللقطات للقمر الأزرق الدامي حول العالم (صور)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا