اخبار البحرين - صور من ساحل قلالي -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم يتحدث - السودان تأسف لقرار «ترامب» بمنع دخول مواطنيها إلى أمريكا

 

 

العالم يتحدث - السودان تأسف لقرار «ترامب» بمنع دخول مواطنيها إلى أمريكا
العالم يتحدث - السودان تأسف لقرار «ترامب» بمنع دخول مواطنيها إلى أمريكا

انت تشاهد العالم يتحدث - السودان تأسف لقرار «ترامب» بمنع دخول مواطنيها إلى أمريكا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 01:07 صباحاً

باريس نبوز - تأسفت الحكومة السودانية على قرار إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتقييد إجراءات دخول السودانيين للأراضي الأمريكية، ضمن 6 دول أخرى، خاصة وأن القرار جاء في توقيت وصول البلدين لخطوة تاريخية مهمة برفع العقوبات الإقتصادية والتجارية الأمريكية عن السودان.

ووقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الجمعة قراراً يمنع دخول السودانيين إلى الولايات المتحدة إلى جانب مواطني 6 دول إسلامية أخرى، وهما السودان، العراق، ليبيا، الصومال، سوريا، اليمن.

وقالت وزارة الخارجية في الخرطوم هذه الساعة السبت، "إنه لمن المؤسف حقاً أن القرار جاء متزامناً مع إنجاز البلدين لخطوة تاريخية مهمة برفع العقوبات الإقتصادية والتجارية الأمريكية عن السودان.. وشروع المؤسسات الإقتصادية والمالية ورجال المال والأعمال في البلدين في التواصل وتطوير مشروعاتهم الإستثمارية والتجارية بغية توظيف ما يتمتع بِه البلدان من موارد وإمكانات طبيعية وبشرية واقتصادية لصالح شعبي البلدين"، مؤكدة أن المواطنين السودانيين المقيمين بالولايات المتحدة الأمريكية يمتازون بالسمعة الطيبة واحترام القوانين والبعد عن النشاطات الإرهابية والأعمال الإجرامية، وفقاً لـ"سودان تربيون".

وأشارت الخارجية الى أن قرار رفع العقوبات الإقتصادية عن السودان، كانت نتاج ثمرة حوار ثنائي ممتد وتعاون وبناء بين البلدين خاصة في مجال مكافحة الإرهاب، مبينة أنه شهد كبار المسئولين الأمريكيين بجهود السودان الكبيرة والمقدرة للتصدي لهذا الهم المشترك المدمر وذلك حمايةً لمواطني البلدين".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم يتحدث - السودان تأسف لقرار «ترامب» بمنع دخول مواطنيها إلى أمريكا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم يتحدث - السودان تأسف لقرار «ترامب» بمنع دخول مواطنيها إلى أمريكا " تم نقلة من موقع " الدستور " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الدستور " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار عالمية - ترمب: الصين ربما اخترقت البريد الإلكتروني للديمقراطيين