هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - رعب «سالتون» يجتاح أمريكا ويهدد مئات الآلاف

 

 

العالم الان - رعب «سالتون» يجتاح أمريكا ويهدد مئات الآلاف
العالم الان - رعب «سالتون» يجتاح أمريكا ويهدد مئات الآلاف

انت تشاهد العالم الان - رعب «سالتون» يجتاح أمريكا ويهدد مئات الآلاف
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 08:54 مساءً

باريس نبوز - في وسط التغيرات المناخية التي تؤثر على البيئة في جميع أنحاء العالم، وبعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الانسحاب من اتفاق باريس للمناخ في الأول من يونيو الجاري، نشرت صحيفة "يو إس إيه توداي" الأمريكية، تقريرًا عن الحالة المتردية التي وصلت إليها بحيرة "سالتون" كبرى بحيرات ولاية كاليفورنيا.

وأوضحت الصحيفة أن البحيرة تشهد انحسارا في منسوب المياه منذ سنين، وسط اندثار للأسماك والطيور فيه، وتتصاعد من البحيرة أبخرة سامة تهدد حياة مئات الآلاف من سكان المنطقة.

ومن المقرر أن يشهد نهاية العام الجاري، قطع تدفقات المياه للبحيرة، الأمر الذي سيتسبب في زيادة سرعة تآكلها، وزيادة نسبة الغبار السام الذي يؤثر على مئات الآلاف من أصحاب الدخول المنخفضة من الفلاحين ذوي الأصول اللاتينية.

وأشارت إلى أن البحيرة التي تقع في جنوب شرق صحراء مدينة بالم سبرينج بولاية كاليفورنيا، على مساحة أكثر من 350 ميلا مربعا، وتحصل على إمداداتها من المياه من بحر كولورادو، بدأت تتقلص إمدادات المياه إليها بعد صفقة لإيصال المياه لمزارع مدينة سان دييجو من نهر كولورادو.

sd-utbg-salton-sea-crisis-20161012

شاهد أيضا

وأضافت أنه منذ عام 2013 وعد مشرعو ولاية كاليفورنيا بتنفيذ إصلاحات في البحيرة، وحتى الآن لم يقدم المشرعون أي تشريع لإنقاذ البحيرة التي تواصل الانحسار، في الوقت الذي يتوقع فيه مسؤولو الولاية تآكل نحو 60 ألف فدان من البحيرة خلال عقد من الآن.

وأكدت الصحيفة أن النظام البيئي المحيط بالبحيرة بدأ في الانهيار، حيث زادت نسبة الملوحة في البحيرة، بنسبة تزيد بكثير عن ملوحة المحيط، الأمر الذي يؤدي بدوره إلى موت أسماك البحيرة مع زيادة نسبة الملوحة، وأضافت أن أعداد الطيور التي تعمد إلى البحيرة وأسماكها تأخذ في التناقص بشكل ملحوظ.

وأضافت أن جفاف البحيرة يتسبب في تصاعد غبار سام، الأمر الذي أدى لزيادة نسبة الأطفال المصابين بالربو في المناطق المحيطة بالبحيرة بصورة كبيرة، حيث شهدت غرف الطوارئ بالمستشفيات المحيطة بالبحيرة زيادة كبيرة في زيارات الأطفال المصابين بأزمات الربو، مقارنة بالمستشفيات الأخرى في ولاية كاليفورنيا.

salton_sea1920x1080

وذكرت أن البحيرة والمجتمعات المحيطة بها في حاجة ماسة إلى التدخل من المسؤولين، حيث توقع عدد من الباحثين أن تقدر خسائر إهمال البحيرة بنحو عشرات المليارات من الدولارات، في الوقت الذي يهمل فيه المسئولون بالولاية إيجاد أي حلول للبحيرة علي الرغم من علمهم بالوضع في البحيرة منذ سنوات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - رعب «سالتون» يجتاح أمريكا ويهدد مئات الآلاف " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - رعب «سالتون» يجتاح أمريكا ويهدد مئات الآلاف " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - مفاوضات السلام فى لقاء «السيسى» و«أبومازن»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا