اخبار المغرب - مقتل طالب مغربي بأوكرانيا -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مقتل عامل بريطاني في استاد خليفة والعالم يشتغل ضد قطر

 

 

مقتل عامل بريطاني في استاد خليفة والعالم يشتغل ضد قطر
مقتل عامل بريطاني في استاد خليفة والعالم يشتغل ضد قطر

انت تشاهد مقتل عامل بريطاني في استاد خليفة والعالم يشتغل ضد قطر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:13 مساءً

باريس نيوز - صحيفة المختصر – رفضت الحكومة القطرية توفير أي بيانات عن مصرع عامل بناء بريطاني في موقع شغل ستاد خليفة الدولي مطلع العام الحالي، منوهة بأن عدد العاملين الذين يلقون حتفهم سيصل إلى 7 آلاف عامل مع حلول كأس العالم 2022.

وقالت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أن زاك كوكس البالغ من العمر 40 سنةً سقط من منصة مرتفعة أثناء العمل على تجديد ستاد خليفة، أحد الملاعب التي ستحتضن كأس العالم، ولم تخطى الحكومة القطرية لنظيرتها البريطانية أي تفسير لسبب والوفاة.

وقالت الصحيفة البريطانية أن هيئة المشروعات والإرث القطرية التي تنظم كأس العالم 2022 ذكرت بأن الاستجوابات ستكتمل في موعد أقصاه شهر آذار الماضي، والآن عقب 3 شهور من هذا الموعد، لم يوفر القطريون أي نتيجة.

وزادت مصرع كوكس من الضغط على الحكومة القطرية حول سلامة العمال في مواقع العمل الخاصة باستضافة مونديال 2022، وسط العديد من حوادث الموت التي تعرض إليها العمال، ولفتت دايلي ميل إلى أنه من المترقب أن يرد عدد وفيات العاملين إلى 7 آلاف عامل عند العام 2022.

ويعمل في قطر ما يقارب مليوني عامل، غالبيتهم يعملون في تشييد الملاعب والبنى التحتية تجهيزاً لكأس العالم 2022، ويقول اتحاد النقابات الدولي في بيان نَقلُه العام المنصرم أن هناك ألف عامل يلقى حتفه في قطر، مما يعني أن هناك 7 آلاف عامل سيموتون مع حلول موعد كأس العالم 2022.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مقتل عامل بريطاني في استاد خليفة والعالم يشتغل ضد قطر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مقتل عامل بريطاني في استاد خليفة والعالم يشتغل ضد قطر " تم نقلة من موقع " المختصر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المختصر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق عاجل: ضربة جديدة لقطر من رابع أكبر شركة ملاحة بحرية في العالم
التالى ترمب يصف تسريب كومي لمحادثات خاصة بالعمل الجبان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا