هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عاجل: ضربة جديدة لقطر من رابع أكبر شركة ملاحة بحرية في العالم

 

 

عاجل: ضربة جديدة لقطر من رابع أكبر شركة ملاحة بحرية في العالم
عاجل: ضربة جديدة لقطر من رابع أكبر شركة ملاحة بحرية في العالم

انت تشاهد عاجل: ضربة جديدة لقطر من رابع أكبر شركة ملاحة بحرية في العالم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:13 مساءً

باريس نيوز - صحيفة المختصر – علّقت شركة” كوسكو” الصينية للملاحة البحرية، خدماتِ الشحن إلى قطر؛ منوهة إلى “غموض الوضع” عقب أن بترت بلدان عربية العلاقات الدبلوماسية مع الدوحة.

وأبلغت “كوسكو” زبائنها بتعليق الخدمات من ميناء حمد القطري وإليها، في تقرير وزعته في السابع من يونيو، وفقما ذكرت متحدثة باسم الشركة الأم، اليوم الاثنين.

وقالت في بيان: “في ضوء الغموض مع تطور الوَضِع ومن أجل حماية مطالب عملائنا، تُعلق شركتنا -ابتداء من حاليا فصاعداً- خدمات الشحن والتسليم لقطر”.

ووفق “سكاي نيوز” تنضم بذلك رابع أكبر مؤسسة في العالم للملاحة البحرية لشركة “إيفرغرين” التايوانية وشركة “أوكل بهونغ كونغ” في تعليق الخدمات، عقب مرور أسبوع على قطع بلدان عربية للعلاقات الدبلوماسية مع الدوحة لدعمها الإرهاب.

وتعتمد قطر على استيراد حاجاتها الرئيسية التي يتم نقلها براً وبحراً، وتنقل السفن الحاوية السلعَ الاستهلاكية؛ ومن بينها المواد الغذائية، وسيؤدي تقليل خدمات الحاويات إلى الإضرار بقدرة الدوحة على التجارة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عاجل: ضربة جديدة لقطر من رابع أكبر شركة ملاحة بحرية في العالم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عاجل: ضربة جديدة لقطر من رابع أكبر شركة ملاحة بحرية في العالم " تم نقلة من موقع " المختصر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المختصر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - مفاوضات السلام فى لقاء «السيسى» و«أبومازن»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا