هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

قطر تتعاقد مع محامي الارهاب بـ 2.5 مليون دولار شهريا للدفاع عنها

 

 

قطر تتعاقد مع محامي الارهاب بـ 2.5 مليون دولار شهريا للدفاع عنها
قطر تتعاقد مع محامي الارهاب بـ 2.5 مليون دولار شهريا للدفاع عنها

انت تشاهد قطر تتعاقد مع محامي الارهاب بـ 2.5 مليون دولار شهريا للدفاع عنها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:13 مساءً

باريس نيوز - صحيفة المختصر – متابعة: استأجرت قطر المدعي العام الأمريكي الأسبق جون أشكروفت وشركته للمحاماة والعلاقات العامة وأعمال اللوبي في مهمة لفترة شهر ونصف الشهر، إزاء 2.5 مليون دولار؛ لإثبات التزام الدوحة بمعايير حظر تمويل الإرهاب الأمريكية.

وحسب تقرير مديرية الشركات عن الصفقة – وفقا سكاي نيوز عربية – “سيشمل شغل الشركة مديرية الأزمة، وتحليل النظم، والتراسل مع الإعلام، والتعريف بجهود العميل في مكافحة الإرهاب العالمي، والتزامها بتحقيق تلك الأهداف”.

وفي 2011 حدّدت مؤسسة بلاكووتر “سيئة السمعة” أشكروفت مديرًا لها عقب تبديل اسمها إلى “اكسي سيرفسز”؛ لتجنب القضايا المرفوعة عليها بداعي جرائم في أفغانستان والعراق.

ولم يفصح النقاب عما تدفعه بلاكووتر لأشكروفت، لكن وسائل الإعلام تحدثت حينها عن مبلغ كبير إزاء ما يمكن أن يقوم به أشكروفت لتبييض وجه الشركة؛ كي تستطع من الحصول على عقود خدمات أمنية مجددًا من الحكومة.

وكان أشكروفت قد باشر وَظِيفَة المدعي العام من 2001 إلى 2005 في مدة مديرية الرئيس جورج دبليو بوش الأولى، واشتُهر بأنه أزيد من باشر المنصب تغولاً على الحريات، والزج بالناس في السجون استنادًا إلى الشبهات.

ونتيجة خدمته في تلك المرحلة عُرف بوصف “محامي الإرهاب”، كما صاح فيه الجمهور في محاضرة له في 2014 في جامعة ماساشوستس قبل أن يغادر غالبيتهم القاعة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " قطر تتعاقد مع محامي الارهاب بـ 2.5 مليون دولار شهريا للدفاع عنها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " قطر تتعاقد مع محامي الارهاب بـ 2.5 مليون دولار شهريا للدفاع عنها " تم نقلة من موقع " المختصر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المختصر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - «أطباء بلا حدود»: سكان الموصل يعانون صدمة بسبب الصراع
التالى أخبار عالمية - «الجنائية الدولية» تبدأ تحقيقا موسعا فى اتهامات موجهة لخفر السواحل الليبية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا