هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صور: الاسواق القطرية تعج ببضائع غير مألوفة وجديدة

 

 

صور: الاسواق القطرية تعج ببضائع غير مألوفة وجديدة
صور: الاسواق القطرية تعج ببضائع غير مألوفة وجديدة

انت تشاهد صور: الاسواق القطرية تعج ببضائع غير مألوفة وجديدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:13 مساءً

باريس نيوز - صحيفة المختصر – صحيا القطريون على سلع حديثة لم يألفوها في الأسواق عقب قطع العلاقات مع النظام القطري وإقفال المنفذ البري الوحيد لقطر مع السعودية الذي كانت تتدفق من خلاله السلع إلى قطر.

وتداولت وسائل التراسل الاجتماعي صور من داخل المتاجر القطرية لمواد استهلاكية يومية من الحليب والأجبان واللحوم وغيرها، كتب على بعضها ” طازج وقادم جوا من تركيا”.

فيما ذكرت مؤسسة إيرانية: إيران أرسلت اليوم أول دفعة من المواد الغذائية إلى قطر على متن طائرة شحن.

وشهدت الدوحة فوضى غير مسبوقة عقب قطع السعودية ومصر ودولة الإمارات والبحرين العلاقات الدبلوماسية معها مما أقفل خطوط النقل، وأسفر إلى نقص في الإمدادات. ومنذ الخامس من حزيران هرع اهالي الدوحة إلى المتاجر، وذكرت مغتربة تسكن في الدوحة لرويترز، عقب أن عادت من التسوق “الناس داهموا متاجر البقالة وأخذوا الأغذية وخاصة المستوردة.. إنها فوضى.

لم أر في حياتي شيئا كهذا من قبل” بحسب لموقع سكاي نيوز. ونقل موقع “أخبار الدوحة” تعليق أحد المقيمين في قطر بخصوص التكدس الحاصل في مؤسسات التجزئة (السوبر ماركتس) قائلا: “لم أر أي شيء من ذلك القبيل أبدا، الناس يجرون عربات كاملة من الطعام والماء”.

ونشرت وسائل التراسل الاجتماعي صورا للمستهلكين في العديد من متاجر التجزئة وحتى مراكز البقالة الشعبية في حين يملئون عربات تسوقهم عن آخرها، بزجاجات حليب وماء وأكياس من الأرز، والبيض، وبضائع أخرى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صور: الاسواق القطرية تعج ببضائع غير مألوفة وجديدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صور: الاسواق القطرية تعج ببضائع غير مألوفة وجديدة " تم نقلة من موقع " المختصر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المختصر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - شاروخان يرغب فى إنتاج فيلم مقتبس من ملحمة هندوسية مقدسة
التالى أخبار عالمية - البنتاجون: رصد تحركات سورية في قاعدة الشعيرات للاستعداد لهجوم كيماوي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا