اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار عالمية - نتنياهو عن الاتفاق النووي: ترامب اتخذ قرارا شجاعا

اخبار عالمية - نتنياهو عن الاتفاق النووي: ترامب اتخذ قرارا شجاعا
اخبار عالمية - نتنياهو عن الاتفاق النووي: ترامب اتخذ قرارا شجاعا

انت تشاهد اخبار عالمية - نتنياهو عن الاتفاق النووي: ترامب اتخذ قرارا شجاعا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 08:30 مساءً

باريس نيوز - أشاد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي مع إيران.

وقال نتنياهو في مؤتمر صحفي أعقب خطاب ترامب "أنا وشعب إسرائيل نثمن عاليا قرار ترامب الانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران"، مشيرا إلى أن ترامب اتخذ قرارا شجاعا وصحيحا.

وأضاف نتنياهو -في كلمة تلفزيونية استمرت دقيقتين ألقاها بالعبرية والإنجليزية- أن الاتفاق الإيراني كان "وصفة لكارثة، وكارثة لمنطقتنا وكارثة للسلام في العالم".

وشدد نتنياهو "نحن مصرون على منع إيران من التمركز عسكريا في سوريا‎، وجاهزون لضرب كل من يحاول الإضرار بنا".

من جهته، وصف وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان إعلان ترامب الانسحاب من الاتفاق النووي بأنه "شجاع وينطوي على زعامة ستسقط النظام الإيراني".

وتأتي هذه التطورات بينما أعلن الجيش الإسرائيلي أنه طلب من السلطات المحلية في هضبة الجولان المحتلة أن تفتح وتحضر الملاجئ المضادة للصواريخ، بسبب "أنشطة غير مألوفة للقوات الإيرانية في سوريا" في الجهة الأخرى من خط التماس.

وأعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب انسحاب بلاده من الاتفاق النووي الإيراني، ووقع اليوم مذكرة رئاسية لبدء فرض عقوبات على النظام الإيراني، وستكون العقوبات الاقتصادية في أعلى درجاتها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار عالمية - نتنياهو عن الاتفاق النووي: ترامب اتخذ قرارا شجاعا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار عالمية - نتنياهو عن الاتفاق النووي: ترامب اتخذ قرارا شجاعا " تم نقلة من موقع " الجزيرة نت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة نت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - كهرماء وجامعة قطر.. محطة لتحلية مياه البحر
التالى العالم الان - أزمة نووي إيران.. واشنطن: 12 شرط لاتفاق جديد!