أخبار عاجلة
رياضة مصرية - إصابة مدافع الزمالك الجديد -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - الجيش يوقف 3 عناصر دعم للإرهاب بالمدية وخنشلة

الأن - الجيش يوقف 3 عناصر دعم للإرهاب بالمدية وخنشلة
الأن - الجيش يوقف 3 عناصر دعم للإرهاب بالمدية وخنشلة

انت تشاهد الأن - الجيش يوقف 3 عناصر دعم للإرهاب بالمدية وخنشلة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 07:28 مساءً

أخبار باريس نيوز - دمر 5 قنابل تقليدية ومعدات تفجير


أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي ثلاثة (03) عناصر دعم للجماعات الإرهابية بكل من المدية وخنشلة، فيما كشفت ودمرت مفرزة أخرى ثمانية (08) مخابئ للإرهابيين و05 قنابل تقليدية الصنع بباتنة، كما ضبطت بعين قزام 1,5 كيلوغرام من مادة  تي. أن. تي  و30 مفجرا، إضافة إلى معدات تفجير.

تواصل قوات الجيش الوطني الشعبي توجيه ضرباتها إلى معاقل وبقايا الجماعات الإرهابية الناشطة بالشرق ضمن جماعة القاعدة في المغرب الإسلامي وكذا العناصر الساعية إلى إعادة بعث تنظيم  جند الخلافة  المبايع لتنظيم  داعش  الذي مني بهزيمة نكراء من قبل الجيش الوطني الشعبي قبل ميلاده، حيث كشف بيان لوزارة الدفاع الوطني أنه  في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل استغلال المعلومات أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 07 ماي 2018، ثلاثة (03) عناصر دعم للجماعات الإرهابية بكل من المدية وخنشلة، فيما كشفت ودمرت مفرزة أخرى ثمانية (08) مخابئ للإرهابيين و05 قنابل تقليدية الصنع بباتنة ، وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بورقلة، تاجر 01 مخدرات وحجزت كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر بـ 325 كيلوغرام ومركبتين، في حين تم ضبط 30 قنطارا من مادة التبغ بالوادي. من جهة أخرى، ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بعين قزام 04 مولدات كهربائية و05 مطارق ضغط و01 جهاز كشف عن المعادن و1,5 كيلوغرام من مادة TNT و30 مفجر، إضافة إلى معدات تفجير، فيما تم توقيف 22 مهاجر غير شرعي من جنسيات مختلفة بتلمسان. للإشارة؛ فقد أكد نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح أن  بقايا الإرهاب المجرمة تلفظ آخر أنفاسها في بلادنا، وستلفظها كلية وعن آخرها، مؤكدا أن الجيش اتخذ كافة التدابير الردعية والوقائية والاحترازية، التي تضمن حماية الحدود الوطنية على كامل امتداداتها من كل متربص غادر، إدراكا منه بحجم التحديات الأمنية المحيطة بالبلاد.

أسامة سبع

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - الجيش يوقف 3 عناصر دعم للإرهاب بالمدية وخنشلة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - الجيش يوقف 3 عناصر دعم للإرهاب بالمدية وخنشلة " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - الكروس أوفر المدمجة الفاخرة ستصل إلى أسواقنا.. كاديلاك أكس تي 4 2019
التالى العالم الان - جديد أم جي موترز في الشرق الأوسط.. أم جي – جي أس 2019