أخبار عاجلة
المطبخ - 3 طرق لتخزين و"تفريز" ورق العنب -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - تنصيب كاميرات مراقبة عن طريق الفيديو لمحاربة العنف في الملاعب

الأن - تنصيب كاميرات مراقبة عن طريق الفيديو لمحاربة العنف في الملاعب
الأن - تنصيب كاميرات مراقبة عن طريق الفيديو لمحاربة العنف في الملاعب

انت تشاهد الأن - تنصيب كاميرات مراقبة عن طريق الفيديو لمحاربة العنف في الملاعب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 07:28 مساءً

أخبار باريس نيوز - لجان قطاعية مشكلة من الداخلية، الشباب وفيدراليات رياضية تجسّد المشروع


تعتزم الحكومة وضع كاميرات مراقبة بكلّ ملاعب الجمهورية، وذلك لمحاربة ظاهرة العنف في الملاعب، التي تشهد انحرافا خطيرا دفع بالسلطات العمومية إلى منع أنصار بعض الأندية الرياضية من التنقل لمناصرة فرقهم بولايات أخرى.

كشف وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، نور الدين بدوي، خلال إشرافه على وضع نظام المراقبة بواسطة الفيديو على مستوى مقر الأمن الحضري الرابع عشر ببلدية سطيف، أمس، عن مشروع حكومي يقضي بتزويد ملاعب الجمهورية بهذه الآلية الرقابية المتطورة، وذلك قصد مجابهة ظاهرة العنف في الملاعب. قال الوزير إن لجانا قطاعية تجمع وزارة الداخلية والشباب والرياضة وكذا الفيدراليات الرياضية ستعمل على تجسيد هذه الميكانيزمات التكنولوجية ستسمح بمراقبة دقيقة للملاعب، سيشرع في تنصيبها بعد ثلاثة أشهر. وطمأن وزير الداخلية بأن هذه الميكانيزمات لن تمسّ بالحريات الفردية والجماعية وخصوصيات المواطنين، بل تهدف إلى حماية أمنهم وسلامتهم.
 بدوي:  الحكومة لن تتخلى عن مقاومي الإرهاب وستلبي كل مطالبهم
 من جهة أخرى، التقى وزير الداخلية صبيحة الثلاثاء بممثلين عن الحرس البلدي بمقرّ ولاية سطيف، أين تمّ توزيع سكنات اجتماعية عليهم وكذا عمرات لصالح 40 عنصرا وقروض مصغرة لفائدة الشباب من أفراد الحرس البلدي، من قبل والي الولاية.
أكد وزير الداخلية، خلال كلمته أمام أعوان الحرس البلدي، أنّ الدولة لن تتخلى عن فئة الحرس البلدي والباتريوت وكل المقاومين الذين حاربوا الإرهاب خلال العشرية السوداء، واعدا بمواصلة الحكومة لتحقيق كل مطالب هذه الفئة وتجسيد ما تم الاتفاق عليه. وقال إن:  فراد هذه العائلة (الحرس البلدي) الذين قدموا أنفسهم وأرواحهم الغالية .. قد تعهدت السلطات العليا للبلاد وتعهد الرئيس بوتفليقة والحكومة على مرافقتهم ودعمهم وكل ضحايا الإرهاب وكل المقاومين وكل من قدموا أرواحهم وعائلاتهم لتبقى الجزائر واقفة بمعية أسلاك الأمن الوطني وعلى رأسها الجيش الوطني الشعبي ، مضيفا أن  الحكومة تعهدت بمرافقتهم والتكفل بانشغالاتهم والمضي معهم حتى يتم القضاء على كل الاختلالات التي لاحظناها في السابق.  
حكيمة ذهبي/ سطيف

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - تنصيب كاميرات مراقبة عن طريق الفيديو لمحاربة العنف في الملاعب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - تنصيب كاميرات مراقبة عن طريق الفيديو لمحاربة العنف في الملاعب " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية