أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - وزير الدفاع الإسرائيلي يستبعد الحرب مع إيران

انت تشاهد العالم الان - وزير الدفاع الإسرائيلي يستبعد الحرب مع إيران
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 04:18 مساءً

باريس نبوز - اعتبر وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيجدور ليبرمان، أن اندلاع حرب بين بلاده وإيران أمر غير مرجح.

ونقلت صحيفة "جيروزاليم بوست" اليوم عن ليبرمان، قوله: أعتقد من غير المرجح أن تخوض إسرائيل حربا، مشيرًا إلى أن تل أبيب تمكنت من النأي بالنفس عن القتال الدائر في سوريا على مدى سنوات.

وأشار الوزير، في تصريحه بمناسبة الذكرى الـ70 لتأسيس الجيش الإسرائيلي، إلى أن بلاده قادرة على التصدي لأي تحديات وتهديدات، مضيفًا أن إسرائيل لا تريد التصعيد، لكنها مستعدة لجميع السيناريوهات، حسبما نقلت "روسيا اليوم".

وتابع قائلًا، إن الهستيرية في وسائل الإعلام ومحاولات زرع الرعب بين المواطنين لا مكان لها، وذلك على خلفية تقارير صحفية تتحدث عن حالة من الاستنفار الأمني عند الحدود مع سوريا، تحسبا لضربات صاروخية محتملة من قبل طهران، انتقاما لمقتل عدد من العسكريين الإيرانيين بغارات جوية إسرائيلية على سوريا في وقت سابق من العام الجاري.

وكان وزير الطاقة والموارد المائية الإسرائيلي، يوفال شتاينتس، وهو من أعضاء المجلس الوزاري المصغر، قد حذر من أن أي هجوم على إسرائيل من أراضي سوريا سيكون نهاية لرئيسها بشار الأسد.

اقرأ أيضًا

إيران: إسرائيل عاجزة عن اغتيال بشار الأسد 

«هآرتس»: إيران تنتظر الوقت المناسب للرد على إسرائيل 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - وزير الدفاع الإسرائيلي يستبعد الحرب مع إيران " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - وزير الدفاع الإسرائيلي يستبعد الحرب مع إيران " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - «بورش» تحتفل بمرور 70 عام وتكرم عملائها بطريقة عبقرية
التالى اخبار عالمية - بعد شكاوى حقوقية.. بلجيكا توقف بيع أسلحة للسعودية