أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - إطلاق اسم ترامب على ساحة بالقدس.. ورئيس البلدية: ينفذ عملا صالحا

انت تشاهد العالم الان - إطلاق اسم ترامب على ساحة بالقدس.. ورئيس البلدية: ينفذ عملا صالحا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 04:18 مساءً

باريس نبوز - قرر رئيس بلدية القدس، نير بركات، تسمية الساحة الواقعة أمام السفارة الأمريكية في القدس باسم الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب.

وجاء في بيان البلدية أن الرئيس ترامب، اتخذ قرار الاعتراف بالقدس عاصمة للشعب اليهودي، ليكون على جانب الحق وينفذ عملًا صالحا، ولذلك تسمية الساحة باسم ترامب، هو وسيلة إظهار محبة الإسرائيليين واحترامهم للرئيس الأمريكي والشعب الأمريكي الذي دائما إلى جانب إسرائيل، حسبما نقلت روسيا اليوم.

يذكر أن رئيس بلدية القدس، قام أمس بتعليق أول لافتة تشير إلى المقر المؤقت للسفارة الأمريكية في القدس، الذي من المقرر افتتاحه في 14 مايو الجاري بالتزامن مع الاحتفالات بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس دولة إسرائيل.

جاء ذلك في الوقت الذي تبقى فيه سفارات بقية دول العالم في تل أبيب باعتبار أن وضع القدس قضية محورية في النزاع الفلسطيني الإسرائيلي، ويجب حلها عن طريق المفاوضات بين الجانبين.

اقرأ أيضًا

رئيس بلدية القدس يعلق أول لافتة للسفارة الأمريكية: شكرا ترامب 

وضع لافتة «السفارة الأمريكية» على شارع في القدس (صورة) 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - إطلاق اسم ترامب على ساحة بالقدس.. ورئيس البلدية: ينفذ عملا صالحا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - إطلاق اسم ترامب على ساحة بالقدس.. ورئيس البلدية: ينفذ عملا صالحا " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - ليبيا تنفض الإرهاب│حفتر ينقض على درنة.. ويمنع استغلال السكان كدروع بشرية
التالى العالم الان - لافتات الانتخابات العراقية بطهران تثير غضب الشعب الإيراني