أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - قطر والصين.. تعاون بمجال الأمن الغذائي

العالم الان - قطر والصين.. تعاون بمجال الأمن الغذائي
العالم الان - قطر والصين.. تعاون بمجال الأمن الغذائي

انت تشاهد العالم الان - قطر والصين.. تعاون بمجال الأمن الغذائي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 03:04 مساءً

أخبار باريس نيوز - الدوحة – بزنس كلاس:

استقبلت غرفة قطر اليوم الثلاثاء وفداً صينياً من مقاطعة جواندونج يضم ممثلي 10 شركات صينية في مجال مواد البناء. وبحسب بيان الغرفة، فقد تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين الجانبين، وإمكانية إقامة مشروعات واستثمارات مشتركة لا سيما في الصناعات الغذائية ومجال الأمن الغذائي.

ومن جانبه، قال علي المنصوري، مساعد المدير العام للعلاقات الحكومية والدولية بغرفة قطر، إن بلاده وجمهورية الصين تربطهما علاقات متميزة وتبادل تجاري واستثمارات متبادلة، منوهاً بأن السوق القطري يرحب بالشركات الصينية وإقامة شراكات تجارية.

وأضاف أن الغرفة تستقبل العديد من الوفود التجارية التي تسعى إلى الدخول إلى السوق القطري، معرباً عن ثقته بأن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التحالفات والشراكات بين أصحاب الأعمال القطريين والصينين في كثير من القطاعات.

وأوضح أن قطر قامت بتحديث العديد من التشريعات الاقتصادية التي من شأنها تعزيز مناخ الاستثمار، وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - قطر والصين.. تعاون بمجال الأمن الغذائي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - قطر والصين.. تعاون بمجال الأمن الغذائي " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - انخفاض سعر النفط.. خام برنت عند 75.46 دولار للبرميل
التالى العالم الان - قطر للبترول: إنتاج 6.5 مليون برميل يومياً خلال 8 سنوات