هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

شاهد.. انتشار فيديوهات سياسية ساخرة من شاب سوري بدعم من الدكتور فيصل قاسم

 

 

شاهد.. انتشار فيديوهات سياسية ساخرة من شاب سوري بدعم من الدكتور فيصل قاسم
شاهد.. انتشار فيديوهات سياسية ساخرة من شاب سوري بدعم من الدكتور فيصل قاسم

انت تشاهد شاهد.. انتشار فيديوهات سياسية ساخرة من شاب سوري بدعم من الدكتور فيصل قاسم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:22 صباحاً

باريس نيوز - صحيفة المختصر – ظهرت في الآونة الأخيرة فيديوهات سياسية ساخرة بشدة بتقديم من شاب سوري مغترب يدعى ( ماهر كاسب ) يسخر بطريقته على حكام العرب الذين بدأو بنشر الاشاعات وقولهم بأن تحرير الاقصى كان بسبب اتصالاتهم الهاتفية لأمريكا ونتنياهو رئيس جيش الاحتلال.

وكانت الفيديوهات قد حققت مشاهدات ونجاحاً عالية ونالت اعجاب المشاهدين وكان هناك دعم كبير لمقدم الفيديوهات الشاب السوري(ماهر كاسب) وكان من ابرز الداعمين له “الأعلامي الدكتور فيصل القاسم” حيث انه قام بمشاركة الفيديوهات على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الأجتماعي والان يدعمه بشكل مستمر من خلال صفحته العامة.

حيث ان كانت هناك بعض الاشاعات من مؤيدين النظام تتحدث عن دعم القاسم له وسببه صلة قرابة بينهما او كما قيل في بعض التعليقات ( انه ابن خالته ) .

ونالت الفيديوهات اعجاب كبير من الاشخاص وتعليقات مؤيدة له ويطالبون باستمرار نشر الفيديوهات.

وعند سؤال الشاب السوري عن صحة هذه الاشاعات ، قال ماهر انه فخور جداً بسبب دعم الدكتور فيصل القاسم له وانه لا يوجد اي صلة قرابة مع انه يشرفني ويشرف اي سوري حر ان تكون لديه صلة قرابة مع الدكتور فيصل القاسم .

وأن الدكتور فيصل القاسم يدعم المواهب ومستقبل الشباب في حين يقوم النظام السوري بقتل احلام الأطفال في سوريا ، علماً بأن الدكتور فيصل القاسم يقوم بعمل مشاركات بشكل دائم ومستمر للفيديوهات التي ينشرها الشاب ؟.

في البداية كان بداية الشاب السوري بنشر فيديو يسخر فيه على قرار المحكمة بحكم الأعدام على الاعلامي فيصل القاسم وكان الأجدر اصدار حكم ب المسؤؤلين عن قتل الشعب السوري لمشاهدة الفيديو من خلال صفحة الدكتور فيصل القاسم الرسمية: (مـــــــــــن هـــــــــــــــــــنــــــــــــــــــا).

ومن ثم قام الشاب بنشر فيديو اخر يسخر من مجلس الشعب السوري الذي اصبح يمتلأ بالممثلين .. ليش صار مجلس الشعب السوري مسرحاً للممثلين والمخرجين السوريين؟ طبعاً لأنو كلو تمثيل بتمثيل”.

وبعد ذلك قام الشاب السوري بنشر فيديو يسخر من خلاله بحكام العرب الذين صرحو جميعا بأنهم السبب الرئيسي والاول في تحرير الاقصى وفك الجسور والكاميرات الذكية قبل اسبوع من خلال اتصالاتهم الهاتفيه فقط!.

حيث كان الضحية الاكبر في الفيديو الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الذي صرح واعلن انه السبب الاول في فك الجسور والكاميرات الذكية وانتشار هاشتاغ #الاقصى_في_قلب_سلمان وحصول الهاشتاغ على تشجيع كبير من السعوديين.

 

وبعد ذلك كانت المخابرات السورية ضحية الشاب ماهر كاسب ويذكر ان المخابرات السورية قد منعت السوريين من مغادرة البلاد للحج!! وكالعادة نال فيديو اعجاب الكثير ومن ابرزهم الدكتور فيصل القاسم وقام بمشاركته عبر صفحته الرسمية العامة على فيس بوك.

لمشاهدة الفيديو من خلال صفحة الدكتور فيصل القاسم الرسمية: 

الفيديو لن ينال اعجاب ودعم الدكتور فيصل القاسم فقط ! بعد ذلك قامت الشبكة التلفزيونية أورينت Orient وتم مشاركة الفيديو نفسه على الصفحة الرسمية الخاصة بهم على فيسبوك.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " شاهد.. انتشار فيديوهات سياسية ساخرة من شاب سوري بدعم من الدكتور فيصل قاسم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " شاهد.. انتشار فيديوهات سياسية ساخرة من شاب سوري بدعم من الدكتور فيصل قاسم " تم نقلة من موقع " المختصر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المختصر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - القيادى فى «حماس» إسماعيل الأشقر: لن نقبل أى عبث يمس أمن ام الدنيا القومى (حوار)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا