هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - في 45 دقيقة.. بوتين وترامب يناقشا القضاء على داعش والملف النووي الإيراني

 

 

العالم الان - في 45 دقيقة.. بوتين وترامب يناقشا القضاء على داعش والملف النووي الإيراني
العالم الان - في 45 دقيقة.. بوتين وترامب يناقشا القضاء على داعش والملف النووي الإيراني

انت تشاهد العالم الان - في 45 دقيقة.. بوتين وترامب يناقشا القضاء على داعش والملف النووي الإيراني
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 12:14 صباحاً

باريس نبوز - أعلن مصدر في الإدارة الأمريكية انتهاء المكالمة الهاتفية الأولى بين الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي دونالد ترامب.

ونقلت قناة روسيا هذه الساعة عن المصدر قوله إن الاتصال استغرق نحو 45 دقيقة.

وكان المتحدث باسم البيت الأبيض شون سبايسر قد أعلن في وقت سابق هذه الساعة عبر حسابه في «تويتر» أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بدأ في إجراء اتصال هاتفي مع الرئيس فلاديمير بوتين، كاشفًا أن ترامب سيتصل بعد المكالمة مع بوتين بالرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند.

وبحسب بيان الكرملين فإنّ بوتين وترامب تباحثا حول سوريا وأوكرانيا ومحاربة الإرهاب، كما تم تكليف مساعديهما بتحضير لقاء قمة بين الرئيسين، وأنه يجري العمل من أجل تحديد التواريخ الممكنة لترتيب اجتماعهما.

شاهد أيضا

وجرت المكالمة الهاتفية بين بوتين وترامب في أجواء إيجابية وعملية اتفق خلالها الزعيمان على تنسيق الجهود للقضاء على تنظيم داعش والمنظمات الإرهابية الأخرى في سوريا.

 وقد أكد بوتين لترامب أن موسكو تعتبر واشنطن من أهم الشركاء في محاربة الإرهاب العالمي، بحسب ما ذكر بيان الكرملين.

وتباحث الرئيسان في الأوضاع بالشرق الأوسط والصراع العربي الإسرائيلي، وأكدّا عزمهما على العمل المشترك لتحقيق الاستقرار وتطوير التعاون بين البلدين استنادًا إلى مبدأ المساواة.

كما بحث الزعيمان الملف النووي الإيراني والوضع في شبه الجزيرة الكورية، وقضايا الاستقرار الاستراتيجي. وذكر الكرملين أن بوتين وترامب أكدا أهمية استئناف العلاقات التجارية والاقتصادية بين الأوساط العملية في البلدين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - في 45 دقيقة.. بوتين وترامب يناقشا القضاء على داعش والملف النووي الإيراني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - في 45 دقيقة.. بوتين وترامب يناقشا القضاء على داعش والملف النووي الإيراني " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار عالمية - جدول فلسطيني: مطالبات إسرائيلية بفصل 22 قرية عن القدس

 

حكاية مصرية