أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - تيري هنري مرشح فوق العادة لتدريب محمد صلاح بالمنتخب المصري

العالم الان - تيري هنري مرشح فوق العادة لتدريب محمد صلاح بالمنتخب المصري
العالم الان - تيري هنري مرشح فوق العادة لتدريب محمد صلاح بالمنتخب المصري

انت تشاهد العالم الان - تيري هنري مرشح فوق العادة لتدريب محمد صلاح بالمنتخب المصري
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 1 أغسطس 2018 07:46 صباحاً

أخبار باريس نيوز - أجرى الاتحاد المصري لكرة القدم مفاوضات قوية مع تيري هنري أسطورة كرة القدم الفرنسية ومساعد مدرب المنتخب البلجيكي من أجل تولي تدريب منتخب الفراعنة خلفاً للأرجنتيني هيكتور كوبر الذي رحل عن تدريب الفريق.
وكان الاتحاد المصري قد أعلن عن رحيل كوبر عقب نهائيات بطولة كأس العالم المنقضية في روسيا والتي شهدت هزيمة المنتخب المصري في الثلاث مباريات بمجموعته التي كانت تضم روسيا وأوروغواي والمنتخب السعودي.
وكان هنري مرتبطاً بشكل كبير بتدريب نادي أستون فيلا الإنجليزي بدوري الدرجة الأولى ولكن تمسكت ادارة الفيلانز بخدمات مدربها ستيف بروس بعدما كان الأسطورة الفرنسية قريباً من تولي قيادة الفريق.
وأكد نادر السيد الوكيل المصري الشهير بأن هنري بات يفكر بقوة في عرض المنتخب المصري عقب لقاء جمعه مع حازم إمام أحد أعضاء مجلس ادارة الانحاد المصري خلال الفترة الماضية.

وخلال تصريحات صحفية قال السيد: “لقد عقدنا جلسة مع وكيل هنري في لندن وكان حازم إمام عضو الاتحاد المصري حاضراً”.
وتابع: “هنري ينتظر لسماع مشروع الاتحاد المصري بجانب معرفة المقابل المادي المعروض من أجل حسم موقفه من العرض المصري وابداء رأيه النهائي بتدريب منتخب الفراعنة خلال الفترة المقبلة.
وفي حالة تولي هنري تدريب المنتخب المصري فستكون فرصة كبيرة للعمل مع النجم الكبير محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي بالاضافة الى محمد النني لاعب وسط أرسنال ورمضان صبحي نجم هدرسفيلد تاون الجديد وأحمد المحمدي لاعب أستون فيلاد وأحمد حجازي نجم وست بروميتش ألبيون وسام مرسي لاعب نادي ويجان.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - تيري هنري مرشح فوق العادة لتدريب محمد صلاح بالمنتخب المصري " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - تيري هنري مرشح فوق العادة لتدريب محمد صلاح بالمنتخب المصري " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - بين موسمين: مارسيلو.. اللاعب المثالي في ريال مدريد
التالى العالم الان - مورينيو يدخل في صدام مع إدارة مانشستر يونايتد