أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - مورينيو ينتقد نجوم مانشستر يونايتد

العالم الان - مورينيو ينتقد نجوم مانشستر يونايتد
العالم الان - مورينيو ينتقد نجوم مانشستر يونايتد

انت تشاهد العالم الان - مورينيو ينتقد نجوم مانشستر يونايتد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 1 أغسطس 2018 07:46 صباحاً

أخبار باريس نيوز -  

وجه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو انتقادات للاعبي مانشستر يونايتد بسبب عدم التفكير في التقليص من عطلتهم الصيفية من أجل مساعدة الفريق المستنزف في المراحل الأولى من الموسم الجديد.
ولم يعد حتى الآن بول بوغبا وروميلو لوكاكو وجيسي لينغارد من العطلة الصيفية بسبب المشاركة في كأس العالم بما قد يفوت عليهم فرصة المشاركة في المباراة الافتتاحية للفريق في الدوري أمام ليستر سيتي.

وقرر كل من فيل جونز مدافع إنجلترا والمهاجم ماركوس راشفورد تقليص فترة العطلة من أجل المشاركة في الفترة التحضيرية للموسم الجديد ودعا مورينيو بقية اللاعبين إلى القيام بالأمر ذاته.
وصرح المدرب البرتغالي: ” طلبت من اللاعبين الاهتمام بأنفسهم أثناء العطلة التي يستحقونها وأن يحاولوا الاقتداء بما فعله كل من راشفورد وفيل جونز بالعودة مبكراً ولو بعض الشيء من أجل مساعدة الفريق لأننا سنواجه مشكلة في بداية الموسم”.
ويواجه مورينيو متاعب عديدة خاصة عقب انضمام لاعب الوسط نيمانيا ماتيتش لقائمة المصابين قبل الموسم إلى جانب كريس سمولينغ وماركوس روخو وأنطونيو فالنسيا.
وتعرض مانشستر يونايتد لهزيمة ثقيلة أمام ليفربول 1-4 في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية بينما سيلعب الشياطين الحمر البريطانية فجر الأربعاء أمام ريال مدريد.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - مورينيو ينتقد نجوم مانشستر يونايتد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - مورينيو ينتقد نجوم مانشستر يونايتد " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عالمية - أخبار الخليج | المغرب.. اعتقال أحد المتورطين في (فضيحة الماستر")
التالى العالم الان - إعادة إعمار سوريا.. هل يتراجع الأسد ويسمح لأوروبا بالمشاركة؟