أخبار عاجلة
اخبار سوريا - مليون طفل سوري معرضون للخطر في إدلب -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار عالمية - الإكوادور تخطط لطرد أسانج من سفارتها بلندن

اخبار عالمية - الإكوادور تخطط لطرد أسانج من سفارتها بلندن
اخبار عالمية - الإكوادور تخطط لطرد أسانج من سفارتها بلندن

انت تشاهد اخبار عالمية - الإكوادور تخطط لطرد أسانج من سفارتها بلندن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 22 يوليو 2018 06:58 صباحاً

باريس نيوز - ذكر موقع "ذا إنترسيبت" الأميركي أن الإكوادور تخطط لسحب حق اللجوء من مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج، وطرده من سفارتها في العاصمة البريطانية لندن حيث يقيم منذ ستة أعوام.

ونقل الصحفي بالموقع "غرين غريتوالد" أن الرئيس الإكوادوري لينين مورينو سافر إلى بريطانيا الجمعة الماضي للاجتماع مع مسؤولين، لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة يتم بموجبها سحب الحماية عن أسانج وتسليمه إلى السلطات البريطانية.

ويتحصن المواطن الأسترالي في سفارة الإكوادور بلندن منذ عام 2012، بعد أن خرق قرار الإفراج عنه مقابل كفالة فيما يتعلق بمزاعم اتهامات بالاعتداء الجنسي في السويد.

وقد أسقطت السويد القضية المرفوعة عليه، لكن يعتقد أنه سيجري تسليمه إلى الولايات المتحدة لاستجوابه بشأن أنشطة "ويكيليكس" في حال غادر مقر السفارة.

وأكد مصدر مقرب من وزارة الخارجية الإكوادورية أن الصفقة الخاصة بتسليم أسانج خلال الأسابيع القادمة على وشك الانتهاء، "إذا لم تكن قد انتهت بالفعل".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار عالمية - الإكوادور تخطط لطرد أسانج من سفارتها بلندن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار عالمية - الإكوادور تخطط لطرد أسانج من سفارتها بلندن " تم نقلة من موقع " الجزيرة نت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة نت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - إصابة نائب في إطلاق نار أمام البرلمان الليبي قبل الاستفتاء على الدستور
التالى اخبار عالمية - أميركا تدعو السعودية للشفافية بشأن النشطاء المعتقلين