أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - "رونو" الجزائر تعلن عن تخفيضات في "سامبول إكستريم"

الأن - "رونو" الجزائر تعلن عن تخفيضات في "سامبول إكستريم"
الأن - "رونو" الجزائر تعلن عن تخفيضات في "سامبول إكستريم"

انت تشاهد الأن - "رونو" الجزائر تعلن عن تخفيضات في "سامبول إكستريم"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 07:53 مساءً

أخبار باريس نيوز - تتراوح بين 30 ألف دج و50 ألف دج


أقرّت شركة رونو الجزائر تخفيضات على طراز سيارات "سامبول إكستريم" المركبة في مصنعها بوهران، في نسختيها بنزين وديازل، حيث تتراوح قيمة التخفيضات بين 30 ألف دج و50 ألف دج، إلى غاية 25 جويلية الجاري، في سياق حملتها التسويقية "صيفيات رونو". 

كشفت شركة رونو الجزائر تخفيضات على طراز سيارات "سامبول إكستريم" المركبة في مصنعها بوهران، في نسختيها بنزين وديازل، وحسب الشركة فإن التخفيضات المعلنة تتراوح بين 30.000 دج و50.000 دج، إلى غاية 25 جويلية المقبل، في سياق حملتها التسويقية "صيفيات رونو".

رونور الجزائر التي أغرت زبائنها بتسليم شبه فوري في حدود الكمية المتوفرة في المخزون، وصفت تخفيضاتها تلك بالاستثنائية، في حين ما زال الانطباع السائد في الأسواق أن التخفيضات كانت شحيحة ولمدة قصيرة، فبشكل عام ما زالت سيارة "سامبول" أغلى من سعرها الحقيقي سواء عند الأخذ بمقياس الجودة مقابل السعر أو مقارنة بالسيارات المنافسة.

وبعد التخفيضات، أصبح سعر رونو سامبول المحدثة إكستريم1.6  بنزين MPi بقوة 80 حصانا 1.599.000 دج بقيمة التخفيض 30.000 دج، في حين استقر سعر رونو سامبول المحدثة إكستريم1.5 DCi بقوة 85 حصانا عند 1.749.000 دج بقيمة التخفيض 50.000 دج.

وللإشارة، فقد أعلنت الحكومة عن إخضاع أسعار السيارات المركبة محليا للرقابة، لضمان الشفافية، بعد تسجيل تجاوزات من قبل المركبين، حيث أكد وزير الصناعة والمناجم يوسف يوسفي في تصريح سابق أنّ أسعار السيارات تخضع للرقابة والشفافية، كما أعلن وزير التجارة سعيد جلاب أن مصالح دائرته الوزارية بصدد تحضير دراسة شاملة تخصّ سعر بيع السيارات عبر حساب تكلفة المركبات بكل مراحلها، من لحظة خروجها من المصنع إلى غاية وصولها إلى الزبون.

 م. ن

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - "رونو" الجزائر تعلن عن تخفيضات في "سامبول إكستريم" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - "رونو" الجزائر تعلن عن تخفيضات في "سامبول إكستريم" " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك