أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - الحوار الاستراتيجي الجزائري-البرازيلي الاثنين القادم بالجزائر

الأن - الحوار الاستراتيجي الجزائري-البرازيلي الاثنين القادم بالجزائر
الأن - الحوار الاستراتيجي الجزائري-البرازيلي الاثنين القادم بالجزائر

انت تشاهد الأن - الحوار الاستراتيجي الجزائري-البرازيلي الاثنين القادم بالجزائر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 03:06 مساءً


أخبار باريس نيوز - ينعقد الاجتماع حول الحوار الاستراتيجي الجزائري-البرازيلي الاثنين القادم بالجزائر برئاسة وزير الشؤون الخارجية عبد القادر مساهل مناصفة مع وزير العلاقات الخارجية ألويسو نونيس فيريرا فيلهو .

ويندرج هذا الاجتماع حسب وكالة الأنباء الجزائرية في إطار زيارة العمل التي سيقوم بها رئيس الدبلوماسية البرازيلي إلى الجزائر من 22 إلى 24 يوليو الجاري بدعوة من مساهل.

وخلال هذه الزيارة " سيدرس الوزيران فرص تعزيز إجراءات التعاون القائم بين البلدين ويبحثان فرص استثمار جديدة وشراكة تعود بالمنفعة على الطرفين"، كما ستسمح هذه الزيارة للوزيرين" طبقا للأعراف القائمة، بمواصلة التشاور وتنسيق مواقف البلدين حول المسائل الدولية و الإقليمية ذات الاهتمام المشترك وكذا في المحافل التي ينتسب إليها البلدان".

 

ويذكر أن الاجتماع الأول للحوار الجزائري-البرازيلي انعقد في أكتوبر 2015 بالجزائر علما أنه تم التوقيع على استحداث هذا الحوار خلال الدورة ال4 للجنة الوزارية المشتركة التي جرت في برازيليا يوم 19 يوليو 2010 .

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - الحوار الاستراتيجي الجزائري-البرازيلي الاثنين القادم بالجزائر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - الحوار الاستراتيجي الجزائري-البرازيلي الاثنين القادم بالجزائر " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك