أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - الصيحات الأكثر رواجاً في ديكورات المطابخ لعام 2018

العالم الان - الصيحات الأكثر رواجاً في ديكورات المطابخ لعام 2018
العالم الان - الصيحات الأكثر رواجاً في ديكورات المطابخ لعام 2018

انت تشاهد العالم الان - الصيحات الأكثر رواجاً في ديكورات المطابخ لعام 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 01:39 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

المطبخ جزء هام من أيّ منزل، وينبغي أن يحقق لكِ ولأسرتك معايير من الراحة والأناقة، تجعل الوقت فيه يمر باستمتاع، سواء أثناء وقوفك للطهو، أو تمضية الوقت مع أسرتك على الطعام.
وقد جمع لكِ خبراء التصميم الداخلي والديكورات أكثر الصيحات رواجاً لديكورات المطابخ لعام 2018، لتنتقي منها ما يناسب ذوقك وتطبّقيه في مطبخك، إن لم تكوني بالفعل تطبّقين بعضها.
1) مزيج من الألوان
استخدام أكثر من لون في خزانات وأثاث المطبخ، مع ألوان جدران، متناسقة أو متباينة، لقي رواجاً كبيراً هذا العام، على عكس السائد لفترة طويلة من استخدام لون موحد في المطبخ.
2) البنفسجي
غزا اللون البنفسجي مساحة المطبخ، بعدما كان مرتبطاً في الأذهان بغرفة النوم أو المعيشة فقط لفترة طويلة، خاصة بعد اختياره لوناً لعام 2017.3) أسطح خشبية
بغضّ النظر عن الخامة المستخدمة في الخزانات، راجت بشدة فكرة استخدام الخشب الطبيعي كأسطح للمطبخ وطاولاته، وبألوان الخشب الطبيعية، التي أضفت لمسات من دفء على الديكور.
4) ألوان جريئة للرخام
بعد أن سادت الألوان الموحدة مساحة المطبخ، كان هذا العام هو المقدمة لاستخدام الرخام ذي الألوان المتباينة، وبدرجات غير تقليدية في أسطح المطبخ.5) أزرق وأخضر
استخدام درجات فاتحة من اللون الأخضر أو الأرزق السماوي الفاتح في المطبخ كأن أكثر تقليدية من اتباعه لعام آخر. وبدا ذلك في التحول إلى درجات داكنة أكثر من تلك الألوان في طلاء خزانات أو جدران المطابخ.
6) أسطح داكنة
اختيار الألوان الداكنة، كالأزرق الملكي مثلاً، لأسطح المطبخ ظهر بوضوح أيضاً في صيحات هذا العام، على عكس المألوف من استخدام ألوان فاتحة أو محايدة.
7) مزيج من طرُز ديكورية
المزج بين طرازين ديكوريين، فرض نفسه على صيحات ديكور المطابخ أيضاً، وتبدّى في المزج بين طرازي المودرن والروستيك، اللذين كان غالباً ما يتسيّد أحدها ديكور المطبخ وليسا مجتمعين.

int=Device::desktop

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - الصيحات الأكثر رواجاً في ديكورات المطابخ لعام 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - الصيحات الأكثر رواجاً في ديكورات المطابخ لعام 2018 " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك