أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - إطلالة إيفانكا ترامب جعلتنا نعشق اللون الزهري لهذا الصيف

العالم الان - إطلالة إيفانكا ترامب جعلتنا نعشق اللون الزهري لهذا الصيف
العالم الان - إطلالة إيفانكا ترامب جعلتنا نعشق اللون الزهري لهذا الصيف

انت تشاهد العالم الان - إطلالة إيفانكا ترامب جعلتنا نعشق اللون الزهري لهذا الصيف
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 01:39 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

يشتد تحدّي الأناقة بين إيفانكا ترامب وزوجة أبيها ميلانيا، فكلتاهما تُشتهر بأسلوب راقٍ أنثوي. وبعد أن لفتتنا ميلانيا بأرقى الأزياء، أطلّت أمس إيفانكا ترامب في واحدة من أكثر إطلالاتها أنوثة.
وعلى الرغم من إعادة اختيارها لتنورة متوسطة الطول وبقصة مستقيمة، وهو الأسلوب المفضّل لديها، لاقت بها كثيراً ومنحتها أسلوباً راقياً لافتاً خاصة وأنها نسّقت معها سترة البلايزر مع الكشاكش وبقصة الـPeplum زيّنتها ببروش لؤلئي، فضلاً عن لون الطقم الفاخر الذي تميز بالوردي الباستيلي في غاية النعومة والشياكة!
أحببنا في إطلالة إيفانكا، اعتمادها الحذاء المروّس ذا الكعب القصير وبلون حيادي، وبدا تنسيق الملابس مثالياً، فالإطلالة بسيطة غير متكلّفة وأنيقة في آن معاً، إضافة إلى ملاءمتها لاجتماع العمل الذي حضرته إيفانكا في البيت الأبيض برفقة أبيها.

int=Device::desktop

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - إطلالة إيفانكا ترامب جعلتنا نعشق اللون الزهري لهذا الصيف " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - إطلالة إيفانكا ترامب جعلتنا نعشق اللون الزهري لهذا الصيف " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك