أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - جيجي حديد وتايلور سويفت تعتمدان شورت الجينز لإطلالاتهما اليومية.. مَن تفوّقت أناقةً؟

العالم الان - جيجي حديد وتايلور سويفت تعتمدان شورت الجينز لإطلالاتهما اليومية.. مَن تفوّقت أناقةً؟
العالم الان - جيجي حديد وتايلور سويفت تعتمدان شورت الجينز لإطلالاتهما اليومية.. مَن تفوّقت أناقةً؟

انت تشاهد العالم الان - جيجي حديد وتايلور سويفت تعتمدان شورت الجينز لإطلالاتهما اليومية.. مَن تفوّقت أناقةً؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 01:39 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

العارضة الجذابة، جيجي حديد، تتمتع بقوام رشيق يخوّلها ارتداء ما ترغب فيه وبأسلوب أنيق يلائم المناسبات التي تحضرها. فنراها في الحفلات الرسمية تتألق بفساتين وسراويل السهرة، وعند الخروجات اليومية تلفتنا أيضاً بأسلوبها الكاجوال.

مثل إطلالتها يوم أمس بسروال الدنيم القصير الذي اختارته ممزّقاً مع شراريب ونسّقته مع قميص أبيض وحذاء رياضي، وحملت حقيبة باللونين الأبيض والأسود. إطلالتها هذه بدت في غاية العفوية، إذ تخلّت عن المكياج كلياً وتزيّنت بنظارة. وفي إطلالة ثانية لها، اختارت شورت الجينز مع توب باللون الرمادي وأضافت الجوارب الطويلة إلى الحذاء.
جيجي حديد ليست الوحيدة التي تعتمد السراويل القصيرة، فتايلور سويفت تباهت بقدميها المشدودتين في إحدى إطلالاتها واعتمدت شورت باللون الأسود مع توب دنيم قصيرة مزينة بالأزرار من الأمام، أحببنا تنسيقها للسروال العالي الخصر مع الحذاء الرياضي وحقيبة الظهر الجلدية. وبالطبع كما في غالبية إطلالاتها، لم تتخلَّ تايلور عن الليبستيك الأحمر الذي منحها أسلوباً لافتاً وبدا أكسسواراً إلى جانب النظارة الشمسية.

int=Device::desktop

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - جيجي حديد وتايلور سويفت تعتمدان شورت الجينز لإطلالاتهما اليومية.. مَن تفوّقت أناقةً؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - جيجي حديد وتايلور سويفت تعتمدان شورت الجينز لإطلالاتهما اليومية.. مَن تفوّقت أناقةً؟ " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك