اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - فنّ العيش على الطريقة السويدية؟

العالم الان - فنّ العيش على الطريقة السويدية؟
العالم الان - فنّ العيش على الطريقة السويدية؟

انت تشاهد العالم الان - فنّ العيش على الطريقة السويدية؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 01:39 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

لكل حضارة ما تشتهر به من تأثير على غيرها من الحضارات والثقافات، أو ما تتبادله معها من أفكار وفلسفات؛ والقاعدة تنطبق على الحضارة والثقافة السويدية.
“Lagom” هي كلمة سويدية تعني: “العيش بالقدر المناسب دون إسرافٍ ولا تقتير”، وهي ليست مجرد تعبير لغوي بليغ، بل هي فلسفة ومنهج شامل للحياة ولتصميم كل أدوات الحياة التي تحقق لكِ أهداف فلسفة “لاغوم” السويدية؛ السر الإسكندنافي الذي يمكّنك من أن تعيشي حياةً جيدة أنت ومن يهمّك أمرهم.
ومن هذه الفلسفة، نشأت واحدة من أكثر الصيحات هيمنةً على أساليب الحياة هذا العام. فتيمّناً بميلاد صيحة “لاغوم” يقدّم لك “آي دي ديزاين” أحدث مجموعاته للأثاث، تحت اسم ستوكهولم؛ العاصمة السويدية، مهد تلك الفلسفة الحياتية الملهمة.
فلسفة “لاغوم” تُعنى بجعل الأشياء أقل تعقيداً والسماح بتجلي الجمال الطبيعي للخامات وإبراز ما أبدعه الحرفيون. ولهذا فقد رُوعي في كل منتجٍ من منتجات مجموعة Stockholm أن يُكسى بطبقةٍ من البلوط الصلب الممشط المصقول بالورنيش. وقد شهدت هذه المجموعة ميلادها على يد “جون نيسن” مصمّم الأثاث الدنماركي الذي استطاع من خلالها أن يعكس الروح الإسكندنافية المُتميزة بالبساطة والكفاءة العملية.
وتتضمن المجموعة عدة قطع استثنائية، تُعدّ تجسيداً لمعاني فلسفة لاغوم، وامتزاج مفاهيم مثل الجمال والعملية معاً في نفس القطعة. فمثلاً، تتميز طاولة طعام Stockholm باحتوائها على آلية التمديد؛ التي يُمكن من خلالها أن نضيف مساحة إلى الطاولة تصل حتى 90 سنتمتراً.
وتتوافر قطع المجموعة الجديدة في كل متاجر “آي دي ديزاين” في أرجاء الإمارات العربية المتحدة وبأسعار تبدأ من 1,365 درهماً إماراتياً، وباقتناء أيّ منها ستضيفين ألقاً وتفرداً إلى منزلك، خاصة مع عروض “آي دي ديزاين” الذي يقدّم لكِ حسومات تبلغ نسبتها 25% إلى 75%، وذلك حتى 4 أغسطس مشاركةً منها في مفاجآت صيف دبي.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - فنّ العيش على الطريقة السويدية؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - فنّ العيش على الطريقة السويدية؟ " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك