أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الأن - ليبيا ترفض إقامة مراكز للمهاجرين على أرضها

الأن - ليبيا ترفض إقامة مراكز للمهاجرين على أرضها
الأن - ليبيا ترفض إقامة مراكز للمهاجرين على أرضها

انت تشاهد الأن - ليبيا ترفض إقامة مراكز للمهاجرين على أرضها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 20 يوليو 2018 03:06 مساءً


أخبار باريس نيوز - قال رئيس الوزراء الليبى فائز السراج، إن ليبيا ترفض خطط الاتحاد الأوروبى الرامية لإنشاء مراكز مهاجرين على أراضيها لمنع طالبى اللجوء من الوصول إلى غرب أوروبا وإنها لن ترضخ للإغراءات المالية.

 

كانت إيطاليا اقترحت الشهر الماضى إنشاء مراكز لاستقبال المهاجرين والتأكد من هوياتهم فى أفريقيا كوسيلة لحل الخلافات بين الدول الأوروبية بشأن كيفية التعامل مع تدفق أكثر من مليون مهاجر منذ عام 2015.

وتمثل ليبيا نقطة مغادرة رئيسية للمهاجرين الذين يحاولون الوصول إلى أوروبا فى قوارب مطاطية متهالكة يوفرها لهم المهربون والتى تتكرر حوادث غرقها.

وقال السراج لصحيفة بيلد الألمانية اليومية واسعة الانتشار فى مقابلة نُشرت اليوم الجمعة، نقلا عن اليوم السابع، "نحن نعارض قطعا ما تريد أوروبا رسميا أن نفعله بإيواء المهاجرين غير الشرعيين الذين لا يريد الاتحاد الأوروبى استقبالهم".

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الأن - ليبيا ترفض إقامة مراكز للمهاجرين على أرضها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الأن - ليبيا ترفض إقامة مراكز للمهاجرين على أرضها " تم نقلة من موقع " المحور اليومي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المحور اليومي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك