أخبار عاجلة
أخبار سعودية - طالب يغتصب طفلا داخل مسجد -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - أفلام.. ماذا تعرض صالات الدوحة هذا الأسبوع

العالم الان - أفلام.. ماذا تعرض صالات الدوحة هذا الأسبوع
العالم الان - أفلام.. ماذا تعرض صالات الدوحة هذا الأسبوع

انت تشاهد العالم الان - أفلام.. ماذا تعرض صالات الدوحة هذا الأسبوع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 07:55 مساءً

أخبار باريس نيوز - الدوحة – بزنس كلاس:

تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوع بين الدراما والخيال العلمي، بالإضافة إلى الدراما الكوميدية ورسوم متحركة، والتي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية.

ومن ضمن الأفلام المعروضة الفيلم الكوميدي والموسيقي ماما ميا من تمثيل ليلي جيمس واماندا سيفريد وميريل ستريب وتدور أحداث الفيلم حول اكتشاف صوفي أنها حامل وستنجب طفلا وهي صغيرة في السن وهو تماما ما حدث لوالدتها قبل ذلك لذا تذهب إلى جزيرة كالوكايري اليونانية التي جاءت إليها والدتها حينما كانت حامل بها لأنها اعتقدت أن هذا المكان هو سيعلمها كيفية التعامل وتحمل المسؤولية تجاه طفلها كما تحظى بزيارة غير متوقعة من جدتها.

ويعرض أيضا فيلم الجريمة غوتي بطولة جون ترافولتا وسبنسر لوفرانكو وكيلي بريستون، وتدور أحداث الفيلم حول علاقة جون جوتي مع أبيه على المستوى الشخصي فضلا عن رغبته في شغل منصب والده كرئيس للمنظمة الإجرامية التي أسسها والده منذ زمن.

ومن أفلام الإثارة والأكشن المعروضة هذا الأسبوع ، فيلم المحليين وتدور أحداثه حول أن زوجا وزوجة يسابقون الزمن عبر المقاطعات الريفية في سبيل البحث عن الأمان والسكينة وسط هذا العالم المتوحش وعليهم أن يوصلوا حتى نقطة الانهيار الكامل في سبيل البقاء، والفيلم من تمثيل كيتبوسرث وتيلور هوشلين وسونويا ميزونو.

وأما الفيلم الهندي القلب ينبض تقع أحداثه في راجاستان، حيث تدور قصة حب تستكشف من خلالها كيفية تعامل الأبطال مع الاختلافات الطبقية وجرائم القتل لأجل الشرف، من إخراج شاشانك خيتانو وتأليف ناجراج مانجول وسيناريو وحوار شاشانك خيتان وتمثيل أشوتوش رنا وإيشان خطار وجانفي كابور.

واستنادا إلى قصة حقيقية يشرع أربعة شباب في فيلم الجريمة والدراما الحيوانات الأمريكية في تنفيذ واحدة من أخطر السرقات الفنية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، تستهدف الاستيلاء على المجموعة الخاصة في مكتبة جامعة ترانسيلفانيا لكنهم يكتشفون أن الخطة قد اتخذت لنفسها مسارا مختلفا عما خططوا له ، والفيلم من تمثيل ان دو ايفان بيترس وباري كيوجان.

وتدور أحداث فيلم الجريمة والأكشن دعاء قبل الفجر تمثيل جو كولي فيثيا بانسرنجارم وبانيا يمومفاي القائم على السيرة الذاتية لـ بيلي مور والذي تجاوز محنته داخل سجن تايلاندي بأن يمارس الملاكمة هناك وأصبح بطل الملاكمة التايلاندية.. كما تدور أحداث فيلم دراما وإثارة نادي الصبية المليارديرا  حول مجموعة من الصبية الأثرياء في لوس انجلوس خلال الثمانينات يقومون بتأسيس عملية تضمن لهم الثراء الدائم لكنها تتخذ مسارا مميتا تمثيل تارون ايجرتون وايما روبرتس وكيفين سبيسي.

و تشهد صالات السينما ايضا ، فيلم الإثارة في الظلام حيث تسمع عازفة عمياء جريمة قتل ترتكب في الشقة في الطابق العلوي من منزلها الأمر الذي يرسلها إلى طريق مظلم في عالم الجريمة الجنائي الصارخ في لندن تمثيل ناتالي دورمر واميلي راتاجكوسكي و اد سكرين.

وأما فيلم الرعب لايزال مولود حيث تترقب ماري ميلاد توأمها، ولكن خلال عملية الولادة يموت أحدهما ويحيا الآخر، وترعى ابنها آدم بكل ما اوتيت، لكنها تشك في شيء، أو في حدث خارق للعادة عن كيان شيطاني يتغذى على ا?مهات والأطفال المواليد والفيلم من إخراج براندن كريستينسن و تأليف براندن كريستينسن، وأما طاقم العمل كريستي بورك و شيلا ماكارثي وجيسي موس و ريبيكا أولسون و جين جريفين.

ومن أفلام الدراما والتشويق الهندية يعرض فيلم سانجو ، وكذلك يعرض فيلم المغامرة الرجل والنملة ، وفيلم الرعب عملية التطهير الأولى وفيلم الخيال العلمي عالم الديناصورات المملكة الزائل وفيلم الجريمة اوشن 8 وفيلم الإثارة ناطحة سحاب ..ومن أفلام الرسوم المتحركة يعرض فيلم العائلة والأطفال هوتيل ترانسلفانيا 3.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - أفلام.. ماذا تعرض صالات الدوحة هذا الأسبوع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - أفلام.. ماذا تعرض صالات الدوحة هذا الأسبوع " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك