أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - قطر التطوعي: برنامج صيفي لمدة أسبوعين

العالم الان - قطر التطوعي: برنامج صيفي لمدة أسبوعين
العالم الان - قطر التطوعي: برنامج صيفي لمدة أسبوعين

انت تشاهد العالم الان - قطر التطوعي: برنامج صيفي لمدة أسبوعين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 06:21 مساءً

أخبار باريس نيوز - الدوحة – بزنس كلاس:

ينظم مركز قطر التطوعي برنامج (صيف قطر التطوعي) يوم الأحد المقبل، ولمدة أسبوعين برنامجا صيفيا يتضمن فعاليات متنوعة من ورش فقهية وتثقيفية ومحاضرات وبرامج ترفيهية.

ويستهدف البرنامج الصيفي لمركز قطر التطوعي الذكور والإناث من عمر (8-15 سنة)، حيث تم تخصيص الأسبوع الأول للذكور والأسبوع الثاني للإناث، وتتنوع أنشطة وفعاليات البرنامج لجذب الفئة المستهدفة، حيث تم اختيار الورش والدورات من قبل القائمين على البرنامج بعناية تامة بما يتناسب مع ميول الأطفال واهتماماتهم، وتحقيق المتعة والفائدة والترفيه في وقت واحد.

وذكر بيان صحفي للمركز أن البرنامج يشمل ورشا تدريبية منها ورشة إعادة التدوير ودورة الخط العربي والكروشيه، كما سيتم تقديم ورش فنية مثل تلوين الخزف ودورة أساسيات الرسم وأساسيات التصوير بالجوال. بالإضافة إلى الفقرات الترفيهية مثل السباحة والبولينغ، والزيارات الميدانية لعدد من المعالم القطرية.

ويسعى قطر التطوعي من خلال هذا البرنامج للتعاون مع مجموعة من الجهات المختصة والخبراء والمدربين لتحقيق نجاح البرنامج واستفادة الأطفال من الفعاليات المطروحة، ومن بين الجهات التي سيتم التعاون معها خلال فترة البرنامج مركز إبداع الفتاة ومركز شباب برزان ومبادرة تكنو إيجابي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - قطر التطوعي: برنامج صيفي لمدة أسبوعين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - قطر التطوعي: برنامج صيفي لمدة أسبوعين " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - قطر تعمل بصمت.. سمو الأمير في تركيا للقاء أردوغان
التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك