أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - المينيمالية هي الطراز المفضّل لـ ريك أوينز.. حتى في منزله

العالم الان - المينيمالية هي الطراز المفضّل لـ ريك أوينز.. حتى في منزله
العالم الان - المينيمالية هي الطراز المفضّل لـ ريك أوينز.. حتى في منزله

انت تشاهد العالم الان - المينيمالية هي الطراز المفضّل لـ ريك أوينز.. حتى في منزله
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 03:06 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

هل تتابعين تصاميم “ريك أوينز”؟ هل تتعجبين كيف تظهر أنيقة وبسيطة وكلاسيكية وعصرية في الآن نفسه؟ يبدو أن اتباعه للأسلوب المينيمالي في الحياة، هو ما يوحي إليه بتلك التصاميم التي تقدم لك العملية والأناقة في كبسولة سريعة، تحقق لك مظهراً عصرياً وأنيقاً دون تكلف.

وهذا بالتحديد ما يبرزه طراز ديكورات منزله الخاص بمدينة فينيسيا، الذي اتبع فيه الأسلوب المينيمالي أيضاً.

حرص أوينز على الحصول على مساحة شخصية، خالية من أيّ مؤثرات أو تفاصيل تشتته عن الاستماع لأفكاره، التي تساعده على إبداع تصاميمه العالمية. فهو يحرص على التخلص من أي فوضى، أو أي أشياء غير مكتملة أو أشياء لا يستخدمها، ويخلي منها المساحة المحيطة به كلياً، لأنها تسبّب إزعاجه وإرهاقه نفسياً، على عكس ما هو متعارف عليه تحت عنوان “الفوضى الخلاقة”؛ الفوضى تحرمه من الإبداع.

يتمتع منزله بباليت ألوان محايدة، أغلبها من اللون الأبيض أو الألوان الترابية (هل يذكرك ذلك بتصاميمه؟)، بالإضافة إلى بعض التفاصيل غير التقليدية، مثل ما اتبعه في تصميم حمام جناح نومه في المنزل، على سبيل المثال؛ فالحمام لا يتضمّن جزءاً منفصلاً للدش، بل مساحة مفتوحة، مع رأسي دش على مستويين مختلفين ومقبضي المياه في الحائط.. فقط. لا حوض استحمام ولا حتى حوائط زجاجية.

ويقول إن ذلك الاختيار تحديداً يجعله يحوّل أفكاره من البسيط والأساسي إلى شيء أكبر وأكثر تعقيداً، وهذا ما يساعده على الإبداع، فهو قد فرض على نفسه بيئة بسيطة، خالية من التكلف والبهرجة ليجبر أفكاره على إبداع ما هو أكثر تعقيداً وأناقة في عمله، لا أن تتبدد على الالتفات لتفاصيل بيئته المحيطة.
ويبدو أن اتباع هذا الأسلوب حقق نجاحاً مع أوينز؛ فتصاميمه تنافس على مستوى عالمي، وفي أحد أشد المجالات الإبداعية ضراوة في المنافسة؛ الموضة والأزياء.

فإن كنت من هواة الطراز المينيمالي في الديكور، فمنزل ريك أوينز سيلهمك الكثير من الأفكار.. فقط تصفحي معرض الصور!

int=Device::desktop

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - المينيمالية هي الطراز المفضّل لـ ريك أوينز.. حتى في منزله " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - المينيمالية هي الطراز المفضّل لـ ريك أوينز.. حتى في منزله " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك