أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - كايا جربر بتوقيع لاغرفيلد من جديد.. واسم شانيل يغيب

العالم الان - كايا جربر بتوقيع لاغرفيلد من جديد.. واسم شانيل يغيب
العالم الان - كايا جربر بتوقيع لاغرفيلد من جديد.. واسم شانيل يغيب

انت تشاهد العالم الان - كايا جربر بتوقيع لاغرفيلد من جديد.. واسم شانيل يغيب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 03:05 مساءً

أخبار باريس نيوز -  

لم يكتفِ المصمّم كارل لاغرفيلد بالتعاون مع العارضة الشابة كايا جربر من أجل تصميم تشكيلة كبسولية تطلق قريباً، بل اختارها لتكون الوجه للحملات الإعلانية لمجموعة الخريف.
نشرت الصور الأولى للتشكيلة التي تظهر فيها كايا بقوامها الممشوق وجمالها الجذاب وهي ترتدي قطعاً من المجموعة مع لقطات من العمارة الفرنسية التي شكلت مصدر إلهام المصمّم لمجموعة الخريف. وحرص لاغرفيلد على تصوير الحملة بنفسه، وتبدو كايا في غاية العفوية و الأنوثة مع السترة باللون الأخضر و حقيبة الحزام، وكذلك في الصورة الثانية التي تظهر بملابس أكثر رسمية مع تسريحة شعر طبيعية بعيدة عن التكلف.
أما التشكيلة الكبسولية من توقيع كايا مع لاغرفيلد، فستكون لها حملتها الإعلانية الخاصة.
لحملة الملابس الرجالية، استعان لاغرفيلد بـSébastien Jondeau، وتتضمّن المجموعة أطقماً وكنزات رياضية مستوحاة من أسلوب الحياة المتعدّد المهام ومن حب المصمّم للرياضة.

int=Device::desktop

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - كايا جربر بتوقيع لاغرفيلد من جديد.. واسم شانيل يغيب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - كايا جربر بتوقيع لاغرفيلد من جديد.. واسم شانيل يغيب " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك