أخبار عاجلة
اخبار قطر - صاحب السمو يعزي الرئيس الغاني -
اخبار قطر - سمو الأمير يهنئ الرئيس التركي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - “أنا بوجه الله”.. آخر جملة قالها علي عبدالله صالح قبل مقتله!

العالم الان - “أنا بوجه الله”.. آخر جملة قالها علي عبدالله صالح قبل مقتله!
العالم الان - “أنا بوجه الله”.. آخر جملة قالها علي عبدالله صالح قبل مقتله!

انت تشاهد العالم الان - “أنا بوجه الله”.. آخر جملة قالها علي عبدالله صالح قبل مقتله!
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 18 يوليو 2018 07:50 صباحاً

أخبار باريس نيوز - رصد إنترنت – بزنس كلاس:

كشف محامي الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح تفاصيل الحوار الأخير الذي دار بين صالح وعناصر من جماعة الحوثيين قبل لحظات من اغتياله، العام الماضي. وقال المحامي محمد المسوري، في تصريحات خاصة نقلتها صحيفة “عاجل” الإلكترونية السعودية: إن «صالح كان يستبعد إقدام الحوثيين على اغتياله، لكنه كان شجاعًا عندما واجه لحظة غدرهم به».

وروى المسوري اللحظات الأخيرة في حياة صالح، مؤكدا أن الحوثيين أرادوا من صالح أن يستسلم لهم، ليفرضوا عليه الإقامة الجبرية»، وأضاف: دخلوا إلى منزله وقالوا له بالحرف: قل أنا في حماية السيد (في إشارة إلى زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي) ونتركك، لكن صالح رفض ذلك وقال لمحدثه من الحوثيين:«يا … أنا في وجه الله»، ومن ثم اغتالوه، وأكد المسوري أن شهودا عيانا أكدوا له تواجد مقاتلين إيرانيين وقت اغتيال صالح بمنزله.

وأقر محامي «صالح» بخطأ الرئيس اليمني الراحل في التحالف مع الحوثيين، قائلا: «الكل أخطأ ونحن دفعنا ثمن تحالفنا معهم وكنا أكثر خسارة»، مشيرا إلى أنه حذر «صالح» من الحوثيين قبل حادث اغتياله بأسبوع واحد.

وتابع: أدركت منذ أول سنة خطأ تحالفنا مع الحوثيين، ولذلك حاولوا اغتيالي أكثر من ثلاث مرات وكنت أخبر الرئيس بذلك، لكنه فضل مواصلة العمل معهم، حتى تأكد من الحقيقة، وفيما يخص أسرة صالح، قال المسوري إن زوجته وأحد أبنائه يعيشان في بلد مجاور، بينما يواصل طارق دوره بالجبهات، منوهًا بأن ولدي صالح المعتقلين لدى قوات الحوثيين يتم تغيير مكان احتجازهما بشكل يومي، حتى لا يُعرف موقع وجودهما.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - “أنا بوجه الله”.. آخر جملة قالها علي عبدالله صالح قبل مقتله! " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - “أنا بوجه الله”.. آخر جملة قالها علي عبدالله صالح قبل مقتله! " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك