اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - أشغال: بدء تسليم مشاريع المونديال اعتباراً من 2019

العالم الان - أشغال: بدء تسليم مشاريع المونديال اعتباراً من 2019
العالم الان - أشغال: بدء تسليم مشاريع المونديال اعتباراً من 2019

انت تشاهد العالم الان - أشغال: بدء تسليم مشاريع المونديال اعتباراً من 2019
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 18 يوليو 2018 07:50 صباحاً

أخبار باريس نيوز - الدوحة – بزنس كلاس:

أكدت هيئة الأشغال العامة “أشغال” بأن العمل يجري على قدم وساق في مشاريع مونديال قطر 2022، متوقعة أن يبدأ تسليم مشاريع المونديال اعتباراً من 2019 ومؤكدة بأن العمل يسير وفق الخطط الموضوعة ويسبق في حالات كثيرة مواعيد التسليم.

وقالت “أشغال” إن الأعمال الإنشائية والبناء في ملاعب كأس العالم لكرة القدم “مونديال قطر 2022″ تسير بدون توقف وسيبدأ تسليم أول ملعب إعتباراً من النصف الأول من العام المقبل ومن ثم يتوالى تسليم بقية الملاعب قبل بداية البطولة بعام .

وفي نفس السياق ، قال السيد بدر الدرويش مساعد مدير إدارة المشاريع بـ”أشغال” في حديث لبرنامج “نبض الإقتصاد” الذي بثه تليفزيون قطر مساء اليوم أن الهيئة تقوم بتنفيذ مشاريع متنوعة ومختلفة مثل مشاريع البنية التحتية وشبكات الطرق بالإضافة للمشاريع الجمالية المتمثلة في الزراعة والتشجير وغيرها من المشاريع الأخرى.

مضيفا أن المشاريع التي تنفذها الهيئة تستهدف تأسيس بنية تحتية كفؤة ومستدامة ومتكاملة تستفيد منها الأجيال القادمة، مشيرا إلى أن هذه الفكرة وليدة النظرة المستقبلية لرؤية قطر الوطنية 2030 حيث تساهم هيئة الأشغال العامة في تحقيق أهداف الرؤية الوطنية  من خلال تنفيذ برامج ومشاريع تطوير البنية التحتية والمباني العامة في الدولة، وأيضا تهدف إلى التأسيس لفكر الإستمرار في الإنجازات بمشاريع الدولة والتميز في تنفيذها وإدارتها، مؤكدا أن البنية التحتية هي الأساس لأي تطور مستقبلي في دولة قطر.

تبقى القول بإن “أشغال” تقوم بإدارة وتنفيذ مشاريع تبلغ قيمتها أكثر من 100 مليار ريال قطري، واعتمدت الهيئة على أفضل الممارسات في مجال تطوير وإدارة البنية التحتية، وقد استخدمت نموذجاً استراتيجياً للتعهيد والشراكة مع الجهات العالمية الرائدة في مجال إدارة المشاريع.

كما تعمل الهيئة حالياً بجانب تشييد ملاعب مونديال قطر 2022 على مجموعة واسعة من برامج البنية التحتية في جميع أنحاء الدولة وتتضمن هذه البرامج الطرق السريعة والطرق المحلية ومشاريع تحديث وإنشاء شبكات ومحطات الصرف الصحي والتي سوف تطور وتوسع البنية التحتية للصرف الصحي لاستيعاب النمو السكاني المتوقع في البلاد. هذا بالإضافة عملها على إنشاء العديد من مشاريع المباني العامة والتي تشمل الرعاية الصحية والتعليمية وغيرها بالتنسيق مع الوزارات والهيئات العامة ذات الصلة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - أشغال: بدء تسليم مشاريع المونديال اعتباراً من 2019 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - أشغال: بدء تسليم مشاريع المونديال اعتباراً من 2019 " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عالمية - أخبار الخليج | العاهل السعودي يؤكد سعي الرياض وإسلام أباد إلى تعزيز علاقات البلدين
التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك