أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم الان - أفضل 5 لاعبين في كأس العالم 2018

العالم الان - أفضل 5 لاعبين في كأس العالم 2018
العالم الان - أفضل 5 لاعبين في كأس العالم 2018

انت تشاهد العالم الان - أفضل 5 لاعبين في كأس العالم 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 16 يوليو 2018 06:16 صباحاً

أخبار باريس نيوز -  

حملت بطولة كأس العالم في نسختها الـ21 تألق كثير من اللاعبين، وخاصة لاعبي أوروبا، في منافسة شهدت مفاجآت عدة، وانتهت بفوز فرنسا، وحصول كرواتيا على الوصافة، الأمر الذي لم يتوقعه أشد المتفائلين، في التقرير التالي نتحدث عن أفضل 5 لاعبين في مونديال 2018.
كيليان مبابيأفضل لاعب شاب في العالم دون شك، وأهم أسلحة فرنسا الهجومية، سجل هدفا في النهائي، وهدفين في مواجهة الأرجنتين بدور الـ16، وأثبت أنه اللاعب الذي سينافس على الكرة الذهبية لسنوات طويلة لسرعته الهائلة وفنياته غير العادية على تجاوز الخصوم وعلى الابتكار.. مبابي سيكون الأفضل في مركزه خلال فترة ليست بعيدة.

نغولو كانتيلا خلاف على دور لاعب الوسط الدفاعي نغولو كانتي ومساهمته الكبيرة في فوز منتخب بلاده بالكأس، بسبب قدراته وهدوئه وجد بول بوغبا نفسه حرا، فشكلا سويا خط وسط لا يقهر وكانا بمثابة “قائدين” لفرقة فرنسية ذكية تعرف متى تتقدم ومتى تدافع.. يستحق كانتي أن يكون من بين أفضل 5 لاعبين حتى ولو لم يسجل الأهداف.
لوكا مودريتش
مايسترو خط وسط كرواتيا، اختارته اللجنة المنظمة كأفضل لاعب في المونديال، سجل هدفين ومرر آخر، وهو اكثر من ركض في البطولة ككل.. تحمل المسؤولية وساهم في تحقيق إنجاز الوصول إلى النهائي لأول مرة في تاريخ الكروات.
إيفان بيرسيتشيتحدث الكثيرون عن دور وقدرات لوكا مودريتش في منتخب كرواتيا، وهو يستحق الإشادة بالطبع، لكن لو نظرنا إلى البطولة ككل، وخاصة إلى مباراتي كرواتي في النهائي وقبل النهائي سنجد أن الجناح إيفان بيرسيتش كان له تأثير أكثر من البقية.
سجل هدف التعادل أمام إنجلترا، ثم مرر هدف التأهل، وفي النهائي عاد النتيجة للكروات في الشوط الأول.
علاوة على ذلك، كان لاعب نادي إنترميلانو مضطرا إلى التغطية الدفاعية لمنع الخطورة عن الظهير الأيسر سيترينيتش في الكثير من الأوقات ونجح في ذلك غالبا.

إيدين هازارد
بفضل هازارد ودي بروين على وجه الخصوص، ومع قوة روميلو لوكاكو في خط المقدمة كادت بلجيكا تصنع معجزة لن تنسى، صحيح أنها احتلت المركز الثالث في نهاية المطاف لكن ربما كانت تستحق أكثر من ذلك وخاصة نظرا لما قدَّمه هازارد.
في البطولة ككل سجل هازارد 3 اهداف ومرر هدفين إضافيين ونجح في دوره كقائد للمجموعة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم الان - أفضل 5 لاعبين في كأس العالم 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم الان - أفضل 5 لاعبين في كأس العالم 2018 " تم نقلة من موقع " بزنس كلاس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بزنس كلاس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عالمية - تحطم طائرة تقل 100 راكب في المكسيك